k حفظ الأطعمة لمدة أطول في الثلاجة - طرق مجربة من ربات البيوت لحفظ الطعام -->

حفظ الأطعمة لمدة أطول في الثلاجة - طرق مجربة من ربات البيوت لحفظ الطعام

حفظ الأطعمة لمدة أطول في الثلاجة - طرق مجربة من ربات البيوت لحفظ الطعام

    تبحث الكثير من السيدات عن طريقة مجربة لحفظ الطعام بطريقة صحيحة فى الثلاجة والحفاظ علية لايام طويلة داخل الثلاجة دون ان يفسد،هناك العديد والكثير من الطرق لحفظ الاطعمة والفواكة لفترة طويلة فى الثلاجه لاشهر لكن كيف..

    اليوم من خلال هذا الموضوع سنقدم لكم عدة طرقة لحفظ الاطعمة والاكل والفواكة لفترة اطول فى التلاجة، خاصتاً فى موسم الصيف، لان هناك بعض الاطعمه لا يمكن تركها لفترة طويلة خارج الثلاجه لان فى ظرف ساعات قليلة يتم فسادها...

    طرق مجربة لحفظ الطعام لمدة اطول داخل التلاجة 

    • تتسبب الرطوبة فى بعض الاحيان ان تجعل الطعام يتلف بسرعة، لكن هناك حيلة جيدة للتخلص او لاصلاح ذلك وهي وضع منشفة ورقية داخل الاناء التي توضع بها الفاكهة أو الخضار حيث تمتص الرطوبة الزائدة وتمنع المنتج من التعفن داخل الثلاجة..
    • قبل وضعة فى الثلاجة ينصح بوضع الأفوكادو غير الناضج في كيس ورقي سميك أو لفه بورق جرائد وحفظه في درجة حرارة الغرفة حتى تنضج بعد هذه النقطة ، ضعه في كيس بلاستيكي واحتفظ به في الثلاجة.
    • طريقة تخزين الفلفل الحلو والخيار والطماطم في درجة حرارة الغرفة،يفقد الفلفل قوامه النابض إذا تم حفظه في الثلاجة ، بينما يمكن أن يتحول الخيار والطماطم إلى لزج.
    • عدم تخزين الفواكه والخضروات في الثلاجة حتى تنضج خلاف ذلك ، سوف تتلف بسرعة
    • لا تقومي بتخزين الموز في الثلاجة، لانه سوف يتحول إلى اللون الأسود بسرعة ويفقد طعمه، لكن الأفضل له الاحتفاظ بالموز في درجة حرارة الغرفة ولكن مع لف الجذع في غلاف بلاستيكي للطعام.
    • يمكنك الاحتفاظ بالخضروات المقطعة أو المقشرة حديثًا مثل الجزر والكرفس لفترة طويلة في الثلاجة، لكن لكي لا تبوظ يتم وضعها في اكياس بها كمية صغيرة من الماء.
    • يفسد العنب بسرعة ولكن إذا وضعته في أكياس بولي إيثيلين أو غلاف بلاستيكي للأطعمة ووضعته في الثلاجة سيبقى لفترة اطول.

    إرسال تعليق