أخر الاخبار

هذا ما يحدث فى مصر عند شراء منتج من علي الانترنت

نصب اون لاين

منتجات وسلع الانترنت تثير غضب الشعب المصري بسبب ما يأتي فيها، قصص حقيقة حدث لاشخاص قامو بشراء منتجات من على الانترنت وبعد دفع النقود واستلام المنتج ويتم فتح العلبه الخاصة به يجد فيها طوب او كريم نيفيا وهو فى الاصل شاري هاتف او لاب توب..

هذه الامور باتت تحدث فى مصر بشكل كبير جداً، هذا الاسلوب الذي يتبع اسلوب الغش فى البيع والتسويق عبر الانترنت لابد ان يتم اتخاذ قرار فيه من قبل مباحث الانترنت لان هناك الكثير من ابناء الشعب المصري تم النصب عليهم وتم بيع لهم طوب وكريمات بمبالغ ضخمة.

السرقة من خلال شراء المنتجات عبر الانترنت

كان هناك أحد الشباب دخل عبر مواقع البيع الاونلاين والتوصيل للمنازل،وطلب هذا الشاب المنتج الذي كان يود في شرائة وهذا المنتج كان ، عبارة عن هاتف oppo بقيمة 4800 جنية مصري، وتم عمل الاوردر وتم وصول الطلب لمنزلة بعد  ثلاثة ايام...

جاء له مسؤل شركة الشحن وسلم له الاوردر ودفع فلوس الهاتف وثمن التوصيل، وبعد ان رحل مسؤل التوصيل فتح هذا الشاب المنتج الذي طلبة ليجد داخل كرتونه هاتف oppo طوب وحجارة وعندما اتصل الشاب ليقوم بارجاع الطلب وقدم شكوي بعد وجود المنتج الذي طلبة لم يجد احد يرد عليه وتم النصب عليه.

ومثل هذا السرقات تحدث كثيرا خاصتاً فى هذا الفترة، لان الناس في مصر كانت تعتمد علي شراء المنتجات اونلاين بسبب عدم وجود محلات او منافذ بيع للمنتجات مفتوح فى ظل الوقت الذي كانت مصر قد طبقت فيه الحظر بسبب جائحة فيروس كورونا...

حل مشكلة سرقه السلع عند الشراء من علي الانترنت

عندما تقوم بشراء سلعه ما من خلال الانترنت لا تثق غير المواقع الجادة فقط ومعظم هذه المواقع بيتم الدفع اما من خلال حساب بنكي او من خلال التوصيل ثم الدفع مثل "جوميا، سوق،نون" هذه المواقع اذا تم عدم وصول المنتح بشكل غير صحيح تقدر ان تاخذ حقق منها لان بيتم فيها التدخل بواسط الحكومة..

ثانياً عليك التأكد من المنتج قبل ان يرحل مسؤل شركة التوصيل، قم بتفح المنتج امامه وان لم يكن هذا المنتج الذي طلبته لا تدفع له المال وقم باسترجاعه وقم بعمل محضر له فوراً، كن حذراً ياصديقي فهناك الكثير تم النصب عليهم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-