القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

ياسمين عبد العزيز تطلب الطلاق من العوضي لهذا السبب الغريب


قصة الحب التي بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هل سوف تنتهي بعد ان طلبت الطلاق منه، قصة الحب التي اصبحت حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي سوف تنتهي لعد اسباب غريبه من ياسمين عبد العزيز ضد احمد العوضي...

موضوع طلب الطلاق بدأ من هنا، حيث أرسلت ياسمين عبد العزيز سؤالا لزوجها الفنان أحمد العوضى عن أكثر شيء يحبها فيها والأشياء التي لا يحبها وما الذى يضايقه منها، وجاوب العوضى قائلا، أكتر حاجة بحبها فيها انها حنينة وجدعة وفى ضهرى، ومفيش حاجة مبحبهاش فيها ، وأكتر حاجة بتضايقنى منها التطويل في الخناقة بينا انا بحب الموضوع يخلص في كلمة ونص.


وكل هذا الكلام تم عندما كان الفنان أحمد العوضي فى استضافة علي قناة cbc مع مني الشاذلي،ومن هنا حدثت الاختلاف لعد اشياء اخري تخص احمد العوضي فى حياته،وهذه الاشياء لم تعجب ياسمين عبد العزيز لان الصفات التي كانت موجوة فى العوضه لا تليق بياسمين عبد العزيز....

الاسباب التي ادت الي طلاق ياسمين عبد العزيز من احمد العوضي

وقال العوضي فى برنامج مني الشاذلي الذي يأتي علي قناة سي بي سي بعد ان تزوجت من ياسمين واصبح لنا منزل واحد يضم الحب الذي  بيني وبين ياسمين،فاجئت ياسمين بأنني باكل الحمام بعضمه واستغربت وسألتني هو فيه حد ياكل الحمام بعضمه؟

 قال العوضي عادي،إلا أنها بعد ذلك فوجئت وكانت قادمة من الخارج وكنت أكل (كبدة نية) وظنت في البداية أنه (جيلي)، حيث كان أحمر اللون ولزج لكنها فوجئت بأنها (كبدة نية)، حيث اعتدت منذ صغري تناولها بعد وضع الليمون والفلفل الأسود عليها إلا أن ياسمين كان رد فعلها عنيفا وطلبت مني الطلاق..

احمد العوضي 

أحمد العوضى اخر الاعمال التي شارك فيها مسلسل "شديد الخطورة"، ‏الذى يعرض على منصة watch it، ويتناول قضية الهاكرز ‏وخطورتهم على الأمن ‏القومى واستخدامهم بشكل كبير فى ضرب مؤسسات ‏الدولة.‏

مسلسل "شديد الخطورة" يخطط تقديمه على أكثر من جزء كل جزء 7 حلقات على منصة watch it الرقمية، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى وريم مصطفى، رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى.

كما شارك العوضى فى موسم رمضان الماضى في مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، صلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار وآخرين وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

تعليقات