k دانا جبر تظهر من جديد علي مواقع التواصل الاجتماعي - فضيحة دانا جبر -->

دانا جبر تظهر من جديد علي مواقع التواصل الاجتماعي - فضيحة دانا جبر

دانا جبر تظهر من جديد علي مواقع التواصل الاجتماعي - فضيحة دانا جبر
    دانا جبر تظهر من جديد علي مواقع التواصل الاجتماعي

    دانا جبر تعود من جديد بصور جديدة، بعد ان قالت جبر بشأن موضوع الصور الفاضحة لها التي تم نشرها علي حسابها الرسمي علي موقع انستجرام بدون ملابس وهذا الامر الذي ادي الي حالة من الغضب والجدل بسبب نشر هذه الصور بشكل رسمي...

    اليوم تعود دانا جبر من جديد الي مواقع التواصل الاجتماعي،بعد فضيحتها الجنسية والأخلاقية التي جاءت بسبب تسريب صور فاضحة لها من خلال حساب مزيف فيما أعلنت عن تكهير حساباتها وهاتفها المحمول وسرقة الصور الخاصة.

    من هي دانا جبر

    هي حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، كما إنها ابنة شقيقة الفنانات ليلى ومرح جبر، لذلك كان دخولها للمجال الفني سهلًا حيث كانت تعمل في المسرح منذ أن كانت بعمر السادسة من عمرها، ولكن انتقلت للتمثيل في الأعمال التلفزيونية، بتقديم أدوارها بقوة في العديد من الأعمال، وتزوجت في سن الثامنة عشرة ولم يستمر هذا الزواج طويلًا وانتهى بالطلاق.

    دانا جبر تزوجت  فى سن مبكرة حيث كانت تبلغ من العمر 18 عاما إلا أن الزواج لم يستمر طويلا وانتهى بالطلاق، بسبب الانفصال ليس أهلها وإنما ظروف من بينها: "ظروف العمل الصعبة ومشكلات أخرى مؤكدة أن الحب أحيانا بين الزوجين هو ما يولد المشكلات في ما بينهما ويكون سببًا فى الانفصال، وأن ذلك أفضل من أن تشهد علاقتهما مشكلات كبيرة وغير عادية، سببها الغيرة والبحث عن أدق التفاصيل لإثارة المشاكل".

    اعمال دانا جبر

    دانا جبر هو الاسم الفني، بينما اسمها الحقيقي هو دانا العش، وشاركت في أكثر من خمسين مسلسلا رغم أنها لم تتجاوز 31 عاما، ومن أبرز أعمالها منها "باب الحارة" فى ثلاثة أجزاء، "مناحي" و"على موج البحر" و"قلوب صغيرة" و"بقعة ضوء 7" و"الدبور" و"سكتم بكتم" و"مطلوب رجال" و"أبو جانتي" و"بانتظار الياسمين" و"سليمو وحريمو" و"دومينو" و"صرخة روح" و"جنان نسوان" و"سنة أولى زواج" و"الرابوص" و"شبابيك" و"جرح الورد" و"حريم الشاويش" و"أبناء القلعة" و"فرصة أخيرة".

    فضيحة دانا جبر

    منذ شهر على تسرب صور مخلة للفنانة السورية دانا جبر، وابتعادها عن السوشيال ميديا لفترة، عادت من جديد لنشر صورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وحرصت على غلق التعليقات.

    وكانت عدد من الصور المخلة تسربت للفنانة السورية دانا جبر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت "دانا" في لقطات بملابس فاضحة تداولها رواد "السوشيال ميديا"، لكنها أثارت غضب محبي الفنانة السورية إذ أظهروا تضامنهم معها.

    حساب دانا جبر علي انستجرام 

    دانا جبر "dana.jabr"

    إرسال تعليق