القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

طريقة عمايل الميلك شيك فى المنزل - طريقة تحضيرالميلك شيك

طريقة عمل ميلك شيك فراولة في البيت

بكل سهولة تعرفي علي طريقة عمايل الميلك شيك فى المنزل، الان يمكنك تحضير ميلك شيك فى بيتك وايضاً بكل الاطعمه التي تحبيها،
ميلك شيك من ضمن الوصفات التي يحبها الاطفال والكبار لذا سوف نقدم لكي اليوم طريقة عمايل الميلك شيك فى المنزل.

سوف نقدم لكي فى هذا المقال كل ما تريدي معرفته عن طريقة عمايل الميلك شيك،طريقة تحضيرالميلك شيك،مقاديرعمايل الميلك شيك بكل الاطعمه المفضلة لبيتك.

مقاديرعمل ميلك شيك الفراولة

كل ما تحتاجية لتحضير ميلك شيك فراولة نصف كيلو من الفراولة،ملعقة واحدة من السكر،ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا،كوبان من آيس كريم الفانيليا،نصف كوب من اللبن،6 ثمرات صغيرة من الفراولة،نصف كوب من الشيكولاتة المبشورة/نصف كوب من الكريمة

طريقة تحضيرالميلك شيك

قومي بغسل الفراولة وقطعيها إلى قطع صغيرة، ثم اخلطيها مع الفانيليا والسكر وقلبي تلك المكونات جيدا، ثم اتركيها لمدة مصف ساعة ثم بعد ذلك أحضري الخلاط وضعي به خليط الفراولة والآيس كريم واللبن ومقدار من عصير الفراولة واخلطي تلك المكونات جيدا مع بعضها، ثم اسكبي هذا الخليط في أكواب كبيرة وضعي ثمرة فراولة على حافة كل كوب.

طريقة عمل ميلك شيك بالشيكولاتة

نيجي بقي للمهم وهو "ميلك شيك الشيكولاته" تعتبر طريقة عمل ميلك شيك الشيكولاتة طريقة رائعة، حيث توضع الشيكولاتة الكريمي الكثيفة على وجه ميلك شيك، فهي لا تحتاج سوى 10 دقائق من أجل تحضيرها او يمكنك شرئها جاهز من اقرب سوبر ماركت لكي..

طريقة تحضير كريمة الشيكولاته

  1. كوبان من آيس كريم الفانيليا
  2. ربع كوب من الشيكولاتة السائلة
  3. نصف كوب من اللبن كامل الدسم
  4. كوب من الكريمة المخفوقة
  5. كوب من الشيكولاتة المبشورة
ثم قومي بضرب كل هذا فى الخلاط وضعي به مقدارا من الشيكولاتة السائلة واللبن والآيس كريم، واخلطي تلك المكونات جيدًا حتى تصبح ناعمة، ثم بعد ضلك أحضري أكوابا وضعي بها خليط الشيكولاتة ثم أضيفي مقدارا من الشيكولاتة المبشورة والكريمة المخفوقة.

تعليقات