k ميسي فى تصريح رسمي يعلن بقائة فى برشلونة ولا للرحيل -->

ميسي فى تصريح رسمي يعلن بقائة فى برشلونة ولا للرحيل

ميسي فى تصريح رسمي يعلن بقائة فى برشلونة ولا للرحيل

    ميسي والشائعات التي تم ترويجها بأنه سوف يرحل عن النادي الذي تربي وترعرع فيه، وكثر الاقوال حول ان ميسي سوف يغادري برشلونة، ذللك بعد الهزيمة المحزنة التي خرج بها برشلونة من دور الــ 8 فى دوري ابطال اوربا، وقرر ميسي ترك بيت العز التي نشئ وترعر فيه الارجنتيني الصغير "ميسي"..

    اليوم ميسي وضح كل شئ حتي يغلق باب الشائعات وقال "ميسي" بأن طلب الرحيل ليس بسبب الهزيمة أمام بايرن ميونخ بهذه النتيجة في دوري الأبطال، لقد كنت أفكر في ذلك القرار منذ فترة ، وأخبرت الرئيس بذلك وقال لي أن أتخذ القرار النهائي بنهاية الموسم، ولم يحافظ على كلمته معي...

    واضاف ميسي بأن عالم كرة القدم صعب للغاية وهناك الكثير من الأشخاص المزيفين وكل ما حدث ساعدني في كشفهم، الأمر مؤلم بالنسبة لي أن يتم التشكيك في حبي لبرشلونة، لا يهم إذا كنت سأبقى أو سأرحل، لكن حبي للنادي لن يتغير أبدًا.

    حال لاعبي برشلونة عند سماع قرار الرحيل

    عندما اخبرت زوجتي وأبنائي على رغبتي بالرحيل من برشلونة، كان الأمر دراميا بشكل سئ جداً،العائلة بأكملها بدأت في البكاء، فأطفالي لم يرغبوا في مغادرة برشلونة، ولم يرغبوا في تغيير مدارسهم..

    لكن كانت وجهة نظري فى الرحيل بان على أن يكون جانب من المنافسة، وألا تسقط مثلما حدث في روما، وليفربول ولشبونة، كل ذلك أدى إلى قراري والتفكير في المغادرة،كنت أعتقد ومتأكدا من قدرتي على الرحيل وفقا لإرادتي، الرئيس أخبرني دائما أنه بإمكاني اتخاذ قراري بالبقاء أو الرحيل مع نهاية كل موسم..

    برشلونة إنه نادي حياتي، لقد حققت كل شيء في حياتي هنا،برشلونة أعطاني كل شيء، وأنا أعطيت برشلونة كل شيء، ولذا لم يخطر إلى ذهني أبدا أن ألجأ إلى المحكمة ضد برشلونة.
    • ماتيو لا يزال صغيرا، إنه لا يدرك ما يعنيه الذهاب إلى مكان آخر.
    • أما تياجو، فهو أكبر، سمع الأمر عبر التلفاز،لقد بكى تياجو، وطالبني ألا نرحل، كان الأمر صعبا علي بالفعل.

    ميسي لادارة برشلونة 

    سأستمر في برشلونة وسلوكي لن يتغير تماما مهما كانت رغبتي في الرحيل،أريد الفوز دائما، أنا شخص تنافسي ولا أحب الخسارة أبدا، أريد الأفضل للنادي دائما ولغرفة خلع الملابس ولنفسي

    لا نعرف ما سيحدث الآن، هناك مدرب جديد وأفكار جديدة، هذا جيد، لكن علينا أن نرى إن كان النادي سيصدر رد فعل أم لا، كل ما أستطيع قوله إني باقي فى برشلونه وسأقدم أفضل ما لدي..

    إرسال تعليق