أخر الاخبار

الشعب يقلب الموازين وينزل الشارع فى 21 سبتمبر

مظاهرات مصر الان

اليوم بعد الثامنة مساءً من يوم الاثنين لشهر سبتمبر لعام 2020 شن علي مواقع التواصل الاجتماعي مجموعه من الفيديوهات على تويتر علي فيسبوك وعلي اليوتيوب، مظاهرات ضد الحكم الحالي لمصر.

وتم رفع هذه الفيدوهات علي مواقع التواصل الاجتماعي فى تمام الساعة الثامنه مساءً، وتم توصير هذه الفيدوهات فى منطقة الجيزة والمنيا والاسكندرية وهناك فيديو بشع تماماً لسيارة شرطية يتم رميها بالحجارة وسط اشعال ناري ضخم من قبل المتظاهرين...

ثورة 20 سبتمبر هل ستصبح حقيقة وتقلب الحكم الحالي

هذا ماتم ترويجة علي مواقع التواصل والي الان لم يوجد اي قناة من قنوات السوشيال ميديا تتكلم عن هذه الفيديوهات التي تم نشرها علي مواقع التواصل الي حتي الان، ماذا سوف يحدث فى مصر غداً...

أهالي كفر قنديل بالجيزة يتصدون لمحاولات الشرطة بعد محاولتهم فض المسيرة المطالبة برحيل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالبين الرئيس بالرحيل،واسقاط الحكم الحالي هل سترج مصر علي ماكانت علي فى ثورة الخامس والعشرين من يناير لعام 2011.

وتم بالفعل انتشار الفيديوهات ويقول احد المعلقين والناشرين علي فيديو المظاهرات ،قوات الامن تنسحب من اطفيح بمحافظة الجيزة وتعود للقسم نتيجة تزايد المظاهرات...لكن ماذا وراء كل هذا هل هناك ايدي محركه لهؤلاء ام هذا من تلقاء انفسهم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-