القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مشاهدة مؤتمر ابل الذي سيتم فيه الاعلان عن الايفون الجديد

مؤتمر ابل للاعلان عن ايفون 13

 الكل الان يتقرب، وينتظر لحظة الحسم ولحظة بداية البث المباشر للاعلان عن ايفون 12 لعام 2020، الكل متشوق ليري كيف سيكون الشكل كيف ستكون المواصفات، ما الجديد الذي سكيون داخل العلبه لهاتف ايفون 12.

في المؤمر الماضي الذي كان الكل ينتظر فيه الاعلان عن ايفون 12 لكن كانت هناك اشياء اخري اهم من ذلك وهي ساعه ابل الذكية الجديدة،الكل ينتظر بفارغ الصبر مؤتمر شركة ابل السنوي،الذي تكلمت عنه ابل منذ مطلع شهر سبتمبر،الكل ينتظر ليعرف ماهو شكل ايفون 12 وماذا سوف ياتي مع عائلة ايفون 12 الكل ينتظر المفاجاه التي سوف تطرحها ابل اليوم فى المؤتم..

 الذي سوف يتم اذاعته بث مباشر علي القناة الرسمية لشركة ابل علي اليوتيوب،الكل الان يترك كل الافكار ويركنها علي جانب الاحتياط ويترك ايضاً الشائعات التي تم تداولها، منذ بداية العام ايضاً فى دكة الاحتياط لان، من الممكن ان يكون بعض كلام الشائعات صحيح لكن اليوم سيتم توضيح كل شئ من خلال "Apple Event" المنتظر بشدة.

موعد انطلاق مؤتمر ابل 2020 اليوم 

سوف ينطلق مؤتمر ابل اليوم بث مباشر على قناة ابل الرسمية الموجودة علي اليوتيوب، اليوم الثلاثاء فى تمام الساعه السابعه مساءً 19:00 بتوقيت القاهرة،اما عن موعد انطلاق مؤتمر ابل اليوم بتوقيت السعودية سيكون فى تمام الساعة الثامنه مساءً 20:00 شاهد مؤتمر ابل بث مباشر.

ومن المتوقع أن تكشف النقاب عن أربعة نسخ 5G جديدة، يبدأ سعرها من 649 دولارًا ليصل إلى 1349 دولارًا، كما قد تكشف الشركة أيضا عن سماعات جديدة وقاعدة شحن لاسلكية والعديد من المنتجات الاخرى.

اسعار ايفون 12 "iPhone 12"



  • iPhone 12 mini مقاس 5.4 بوصة بسعر 699 دولار 
  • iPhone 12 مقاس 6.1 بوصة بسعر يبدأ من 799 دولار
  • iPhone 12 Pro مقاس 6.1 بوصة بسعر يبدأ من 999 دولار
  • iPhone 12 Pro Max مقاس 6.7 بوصات 1099 دولار
  • AirPods Studio: رد أبل على Sony و Bose
  • AirTags: أداة تعقب "خاصة" من أبل
  • MacBook: أول جهاز Mac يأتى بشريحة السيليكون الخاصة بشركة أبل
  • HomePod Lite: مكبر صوت ذكى صغير الحج
  • Apple Airpower Mat: وسادة شحن لاسلكية من أبل
طبعاً الكل متوقع بنسبة 90% بأن عائلة ايفون 12 ستضم اربعه هواتف كما قالت بعض التسريبات والشائعات، لكن الغير مؤكد هي شائعة الشاحن والايربودز الذي سوف تاتي به هواتف ابل الجديدة لكن هذا ايضاً ما ننتظر معرفته فى مؤتمر ابل اليوم...

شعار مؤتمر ابل اليوم 

شعار أبل هذه المرة هو Hi, Speed وهو ما يعبر عن أهم منتجاتها وأفضلها أداء وسرعة ومبيعاً  

تعليقات