القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

من هو عويس الراوي الذي أشعل مواقع التواصل - هاشتاج عويس الراوي يتصدر التريند


منذ ساعات ماضية قبل صباح يوم الخميس شن هشتاج علي مواقع التواصل الاجتماعي يطلق عليه "كلنا عويس الراوي" ومن بعد نشر الهاشتاج بدأت هناك مجموعه من الفيديوهات تم نشرها علي اليوتيوب وعلي مواقع التواصل من عدد من سيارات الشرطة موجودة فى احد الشوارع بالاقصر..

وتم تصوير فيديو للشرطة وهي تتبادل اطلاق النار داخل مدينة العوامية التابعة محافظة الأقصر ومن تبين الامر، حيثشهدت مدينة العوامية التابعة محافظة الأقصر جنوبي مصر، اشتباكات بين قوات الأمن وأهالي المدينة مساء أمس، بسبب التعدي علي أحد أبناء المدينة على يد قوات الأمن أثناء اعتقال أخيه.

وقال شهود عيان إن عناصر من قوات الشرطة الخاصة قتلت شخصا يدعى "عويس الراوي" بعد اعتراضه على اعتقال الشرطة لأخيه،وكانت مدينة العوامية قد شهدت مظاهرات على مدار الأسبوعين الماضيين للخروج والتظاهر للاعتراض علي مايحدث في مصر الان..

عويس الراوي

تظاهر أهالي "العوامية" احتجاجا على ما حدث لعويس الرواي، وتحولت القرية إلى غاره عسكرية، لفض هذه المظاهرات، ووقعت اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن والمتظاهرين، وأطلقت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع.

مما جعل الامر صبح اكثر سوء،بعد ان بدأت الشرطة باطلاق النار والقنابل، تم خروج عدد من اهل العوامية التي لهم شئن كبير، فى البلد وبدأو بالرد علي افعلا الشرطة وتبادل النيران بين بعضهم البعض

تعليقات