القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

اذا كنت تريد شراء اجهزة مستعمله او جديدة مضمونه اليك هذا الجروب الذي يساعدك فى ذلك

هناك الكثير من الاشخاص هواة اجهزة الكمبيوتر والاب توب الذين يبحثون عن اماكن مضمونه لشراء، اجهزة الكمبيوتر وقطع الغيار الخاصة بها، وايضاً الابات المستعملة واستيراد الخارج التي يتم بيعها فى هذا المكان بسعر خيالي ومناسب للجميع..

انا في يوم من الايام كنت مثل هؤلاء الاشخاص الذين يبحثون عن اماكن للبيع وشراء اجهزة الحاسوب،وفي يوم من الايام ببحث عن نوع جهاز ثم ظهر لي فى محرك البحث جوجل جروب موجود علي الفيسبوك للتجارة فى سلع الكمبيوتر والاب توب..

قمت بفتح الرابط الخاص بهذا الجروب،ووجد داخل الجروب كل ما اريد معرفته عن البيع والشراء، وكل الامكاينات متوافرة وهناك ايضاً الكثير من الباعه علي هذا الجروب ومنهم من يقوم بالتوصيل الي المنازل على مستوي محافظات مصر..

جروب مول البستان الاصلي

جروب مول البستان يعتبر من افضل الجربات الموجودة علي الفيس بوك، وانا اعرف ان هناك الكثير مثله لكن يعتبر هذا هو الاول  والافضل، فى البيع والشراء، بجدية التعامل الشخصيه معهم، لاني قمت بشراء عدة اجهزة من هناك وكانت المعاملة جيدة.

انا حبيت ان اقوم بكتابه هذا المقال اليوم واشارك كل من يبحث عن مصدر ثقه لشراء اي سلعه يريدها من خلال هذا الجروب وليس فقط الشراء  حتي لا تفهم انني اروج للجروب الهدف الاول والاساسي الذي جعلني اكتب واشارك معكم هذا المقال..

هو ان الجروب يوفر كل ما تريد معرفته عن اي جهازة كمبيوتر سواء الامكانيات سواء ان كنت شخص لا تفهم فى الاجهزة بشكل جيد فهناك الكثير من يقومي بالمساعدة لكي تقوم بعمل تجميعه جهاز جيدة ولا احد يضل احد علي هذا الجروب لانهم فعلاً يقومي بمشاركة كل المعلومات التي يريد اي احد عن يعرفها عن عالم الكمبيوتر.

هذا ما حدث لي عندما تعاملت مع احد المحلات فى مول البستان

بعد فترة من التعامل كنت اريد ان اقوم بشراء شاشة كيرفت موديل سامسونج، المهم انني ذهبت الي احد المحلات الموجودة بالمول وقمت بشراء الشاشة لكن الشاشه كان فيها عيب لكن كان ليس واضح ولا امام صاحب المحل ولا امامي صراحتاً وقمت بشراء الشاشة مستعملة وليس جديدة بحوالي 3000 ج مصري.

بعد ذلك ذهبت للمنزل وقمت بتجربة الشاشة ظهر العيوب كلها ليلاً،لقيت ان الليد الخاص بجانب الشاشة كلها محروقة ومنورة اضائة شبيهه بضوء الورم، ان بحكي ما حدق بالتفصيل عشان اعرفك مصداقية الناس اصحاب المحلات هناك، ذهبت فى اليوم الثاني لنفس المحل وشرحت له الامر وقام فعلا بأكتشاف العيب وعلي الفور قام باستبدال الشاشة لي بواحدة اخري.

جروب مول البستان لاصلي 

رابط الجروب "مول البستان"

تعليقات