القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

لوردينا البرازيلية تشعل مواقع التواصل بفيديو جديد وتثيرغضب الراقصة دينا


البرازيلية لوردينا تشعل مواقع التواصل بالفيديو الجديد وتثير غضب دينا حيث ظهرت واشتهرت لوردينا بمقطع فديو ترقص فيه على نغمات أغنية المهرجانات "إخواتي" ونالات علي عدد مشاهدة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت تريند محرك البحث "جوجل" بعد هذا الفيديو..

ونال رقص لوردينا استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتماشي أدائها الاستعراضي مع الأغنية، وتوقعوا أن تخطف بنت البرازيل الأضواء في مصر خلال الفترة المقبلة.

رد فعل دينا علي لوردينا 

الراقصة دينا باعتبارها إحدى أهم علامات الرقص الشرقي في مصر حاليا، قالت ان اداء رقص لوردينا "بترقص زي اللي بيرقصوا في أعياد الميلاد، مش محترفة، ولازم أشوفها ببدلة رقص علشان أعرف أقيمها،لكنهي الحقيقة لذيذة ودمها خفيف".

وبعد الشهرة و الوصل الي التريند كانت النهاية السرقة الإلكترونية، حيث فقدت "لوردينا" قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، صفحتها على موقع "فيس بوك" التي تم حذفها نهائاً من علي الفيسبوك.

حفلات وسعر لوردينا 

يقول مدير أعمال الراقصة البرازيلية لوردينا،إن الراقصة لوردينا لم ترفع أجرها في الحفلات، بعدما حظيت بشهرة كبيرة في مصر، خلال وقتٍ قصير، وسعر لوردينا ثابت لا يتغير وسعر حفلة لوردينا 12 ألف جنيه في الساعة الواحدة، حال إحيائها لحفل دون مطرب أو فرقة، بينما تحصل على 15 ألفا في الساعة حال اصطحابها لفرقتها.

وأكد مدير أعمال الراقصة أنها تلقت عروضا الفترة الماضية بشأن المشاركة في فيديو كليب كموديل إلا أنها رفضتها "هي عاوزة تظهر كراقصة ومع نجوم كبار مش مطربين مغمورين".

حساب لوردينا علي انستقرام 

تعليقات