القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة المرحلة الرابعه


بعد ان اعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي من مد فترة التعاون والامداد للعمالة الغير منتظمة بالمنحة التي تقدمها القوي العاملة كل شهر التي تبلغ "500 جنية مصر"، التي بدأت العمل بها منذ شهر ابريل الماضي، وفي بيان رسمي تم امداد هذه المنحة حتي نهاية عام 2020.

اليوم نقدم لكم رابط تسجيل الدخول او التسجيل للاشخاص الذين، حتي الان لم يستفيديو بهذه المنحة، ونقدم لكم رابط التسجيل من خلال موقع القوي العاملة،تسجيل العمالة غير المنتظمة للدفعة الرابعة بموقع وزارة القوى العاملة.

حيث أعلنت وزارة القوى العاملة أن الموقع الرسمي للوزارة هو المسؤول عن تسجيل استمارة بيانات العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة ،حيث تعمل الوزارة حاليًا على تحديث قاعدة بيانات العمالة غير المنتظمة المتأثرة مع عدد من الجهات ذات الصلة ، وتوسيع قاعدة الخدمات المقدمة لهم.

رابط تسجيل العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة

تسجيل العمالة غير المنتظمة للدفعة الرابعة بموقع وزارة القوى العاملة، حيث أعلنت وزارة القوى العاملة أن الموقع الرسمي للوزارة هو المسؤول عن تسجيل استمارة بيانات العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة، حيث تعمل الوزارة حاليًا على تحديث قاعدة بيانات العمالة غير المنتظمة المتأثرة مع عدد من الجهات ذات الصلة ، وتوسيع قاعدة الخدمات المقدمة لهم.

قررت الحكومة اتباع توجيهات الرئيس السيسي، تقديم الدعم والمساعدة للعمال المتضررين،من أزمة فيروس كورونا، وخففهم من خلال تمديد المنحة لثلاثة أشهر أخرى ، بما في ذلك أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2020 ، ليصل إجمالي المبلغ الذي سينفقه العامل إلى 1500 جنيه.

رابط القوي العاملة

رابط التسجيل في منحة وزارة القوى العاملة، عمليات بحث مكثفة وواسعة النطاق من أجل الدخول على موقع وزارة القوى العاملة للتسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة التي أقرها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

لجميع العمالة اليومية المتضررة من انتشار فيروس كورونا في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وبالغرم من عودة الحياة إلى طبيعتها في كافة محافظات الجمهورية وعودة جميع العمال إلى أعمالهم التي كانوا يعملون بها قبل انتشار الفيروس، إلا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي في لفتة انسانية كبيرة منه قرر مد المنحة لأصحاب العمالة الغير منتظمة لمدة ثلاثة أشهر كاملة.

أكدت الدكتورة هالة السعيد وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ولجنة دعم ومساعدة العمال المتضررين من التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا ، أن الحكومة تحاول مراجعة معايير الأهلية لمنحة 500 جنيه.

رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة المرحلة الرابعة 2020

رابط التسجيل


ملحوظة اذا لم يفتح الرابط معك حاول الدخول عليه مرة اخري بسبب الضغط عليه 

تعليقات