k التحديث الجديد اصبح متاج الان للجميع - فيسبوك ماسنجر الجديد - فيسبوك ماسنجر الجديد رابط التحديث -->

التحديث الجديد اصبح متاج الان للجميع - فيسبوك ماسنجر الجديد - فيسبوك ماسنجر الجديد رابط التحديث

التحديث الجديد اصبح متاج الان للجميع - فيسبوك ماسنجر الجديد - فيسبوك ماسنجر الجديد رابط التحديث

    منذ ايام قليلة ماضية اعلنت فيسبوك عن التحديدث الجديد الخاص بتطبيق ماسنجر، والتحديث الجديد اضافة واجهه جمالية علي تطبيق " مسنجر للدردشة"، والشكل الجديد لتطبيق مسنجرغير ملامح التطبيق بشكل جزري حيث الصبح التطبيق يدخل فى عدة الوان كانت موجودة من قبل لكن داخل صفحة الدردشة لكنها الان اصبحت اساسية دون ان تقوم بإضافتها بشكل يدوي.

    شاهد تحديث تطبيق ماسنجر الجديد ، ومن بكل هذا مازالت منصة فيسبوك تعم على تطوير منصتها للدردشة،كشفت المنصة أمس عن التحديث الجديد لمنصة فيسبوك مسنجر و الذي سيمنح المستخدمين تجربة استخدام جديدة و خاصة لكل مستخدم.

    تحميل تحديث ماسنجر الجديد

    طريقة تحديث فيسبوك مسنجرالجديد طفرة جمالية لفيسبوك تدهش الجميع،حيث يوجد هناك الشكل الجديد للتطبيق، حيث سيكون التطبيق على موعد تحديث جديد على مستوى التصميم بالإضافة إلى اللوجو الخاص بالتطبيق، حيث تقول فيسبوك في بيانها أنه مع وصول عدد مستخدمي التطبيق إلى أكثر من مليار مستخدم، فإن فيسبوك تريد أن تجعل من فيسبوك مسنجر أكثر من مجرد تطبيق للتراسل..

    فيسبوك تريد ان يصبح تطبيق فيسبوك ماسنجر برنامج يمثل الواقع بشدة، حيث اصبح البرنامج فيه كل الصفات الموجودة في حياتنا من مصافحة او الاعجاب بجملة فتقوم بعمل لها اعجاب دون ان تكتب الان اصبح فيسبوك ماسنجر ملجس يضم الأشخاص المفضلين لديك..

    فيسبوك تقول ان أهم الميزات التي تعمل عليها هي تخصيص المحادثة، من خلال منح المستخدمين إمكانية التحكم في الألوان المستخدمة في المحادثة بالإضافة إلى تخصيص ملصقات الوجوه التعبيرة و كذلك ميزة ردود الفعل.

    حيث تقول فيسبوك أن أكثر من 10 ملايين مستخدمون يقومون بتخصيص المحادثات على فيسبوك مسنجر كل يوم، كما وعدت المنصة بإدراج ميزات جديدة خاصة بهذا الأمر و توفيرها للمستخدمين في الفترة المقبلة لجعل المحادثات أكثر متعة و سهولة.

    فيسبوك ماسنجر الجديد رابط التحديث 

    ماسنجر الملون

    إرسال تعليق