k الكل يبحث علي مواقع التواصل والسوشيال ميديا على "ميرنا الهلباوي" - اليك كل المعلومات عن ميرنا الهلباوي خطيبه محمد عطيه -->

الكل يبحث علي مواقع التواصل والسوشيال ميديا على "ميرنا الهلباوي" - اليك كل المعلومات عن ميرنا الهلباوي خطيبه محمد عطيه

الكل يبحث علي مواقع التواصل والسوشيال ميديا على "ميرنا الهلباوي" - اليك كل المعلومات عن ميرنا الهلباوي خطيبه محمد عطيه

    منذ ايام اعلن الفنان محمد عطيه نجم ستار اكاديمي عن خطوبه بميرنا الهلباوي، فى بداية الامر كان لا احد يعرف من هي ميرنا الهلباوي، لكن الشعب المصري عنده الفضول لمعرفة كل شئ، الكل ظل يبحث حتي وصل الي كل المعلومات الكافية عن ميرنا الهلباوي خطيبه محمد عطيه.

    والتي اثبتت كل شئ تم الكتابه عنها عندما تدخلت بمكالمة تليفونية فى برنامج التاسعه الذي يقدمة "وائل الابراشي" علي القناة الاولي المصري،والتي تكلمت فيه عن تشميع المحل الخاص به والذي هو من احد سلاسل المحلات التي تمتلكها " ميرنا الهلباوي".

    ميرنا الهلباوي خطيبة محمد عطية

    فاجأ محمد عطية جمهوره بنشر مجموعة صور مع ميرنا الهلباوي ، على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت الهلباوي على الصورة، قائلة "في اليوم العالمي للصحة النفسية.. أنت العلاج الأمثل لقلقي ونفسيتي.. نعم إنه يحدث"، كما أنها علقت على الصور التي نشرها محمد عطية عبر حسابه قائلة: "أحبك جداً.. ظللت أبحث عنك طيلة عمري، شكراً لكونك هذا الشخص الرائع الذي أنت عليه".

    وميرنا الهلباوي من محافظة الإسكندرية، وتربت وسط أسرة متوسطة، وتخرجت من كلية السياحة والفنادق، وعملت كمقدمة برامج في الراديو، وكذلك في إحدى البرامج بإذاعة "إنيرجي"، مع الإعلامي وائل منصور.

    وكتبت ميرنا الهلباوي، روايتين هما "مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا"، وبعد نجاحها قدمت "كونداليني"، خلال معرض القاهرة الدولي للكتاب في الدورة الـ51، وانضمت لأحد أندية كرة القدم، وظلت تلعب لفترة طويلة، إلا أنها تعرضت لإصابة منعتها ممارسة الرياضة .

    ميرنا الهلباوي

    صاحبة أحد المطاعم الشهيرة بمحافظة الإسكندرية، واصطدمت مع اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بسبب أحد المطاعم التي تمتلكها في الإسكندرية واتهامها بعدم العمل بقرار الحكومة بالغلق التام.

    ولم تكن تلك المرة الأولي، التي تتصدر ميرنا الهلباوي، تريند محركات البحث، ففي مارس الماضي، احتل اسمها الأكثر بحثا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد حملة من الهجوم التي تعرضت لها، عقب تدوينة لها، طالبت من خلالها بنزول المواطنين للشوارع لممارسة الرياضة والمشي، بسبب حالة الطقس الجيدة.

    إرسال تعليق