القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

صور صلاح تتصدر التريند لانقاذ رجل عجوز من التنمر


تم ترويج هشتاج محمد صلاح علي مواقع التواصل الاجتماعي الهشتاج الذي اصبح تريند فى مصر منذ نشر هذه الصور، حيث تم نشر مجموعه من الصور يظهر فيها نجم الكرة المصرية والانجليزية اللاعب المصري محمد صلاح فخر مصر والعالم العربي..

حيث أنقذ نجم ليفربول الإنجليزى "محمد صلاح" مشردا إنجليزيا بعد تعرضه لمضايقات من مجموعة من الشباب، وذلك فى لفتة إنسانية، وكان ذلك فى 28 سبتمبر الماضى، حيث تم مشاهدة اللاعب المصرى مجموعة من الشباب يحاولون مضايقة رجل عجوز فى محطة وقود قريبة من ملعب أنفيلد رود.

هذا ما فعله صلاح لانقاذ هذا العجوز

وقال العجوز المشرد "ديفيد كريج" ان محمد صلاح تدخل وأنقذه من الشباب الذين كانوا يضايقونه ويسخرون منه، من خلال التحدث معهم وتوجيه بعض الكلمات لهم

وقال الرجل العجوز كان محمد صلاح رائعا لاقناع بان الشباب يبتعدو عني مثلما هو مع ليفربول على أرض الميدان حين سمع هؤلاء الأولاد يصرخون في وجهي التفت إليهم  صلاح وقال لهم "من الممكن أن تصبحوا مثله في خلال سنوات قليلة".

وقال الرجل العجوزكنت على يقين أنني لا أهذي حين قام صلاح بمنحي 100 جنيه إسترليني، إنه أسطورة متكاملة"، مضيفا "صلاح توجه لماكينة الصراف الالي لسحب مبلغ من المال ليعطيني اياه، صلاح هو البطل الحقيقى فى عينى الآن، وأريد أن أشكره علي ما فعله معي..

محمد صلاح

اسمه كاملاً محمد صلاح حامد محروس غالي، هو لاعب كرة قدم دولي مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر لكرة القدم.

ولد محمد صلاح في 15 يونيو 1992 في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية، ولم يساعد الحظ صلاح على الالتحاق بجامعة كبيرة، بل فضل الانضمام إلى معهد اللاسلكي بسبب الظروف المالية الصعبة التي عاشها، بالإضافة إلى عشقه لكرة القدم، ولم يقدرعلى الالتحاق بالثانوية العامة في مدينة بسيون، بسبب رغبته في البقاء بالقاهرة للانضمام إلى نادي المقاولون العرب.

تعليقات