القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

صور جريمة نهر دجلة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي - ام ترمي طفلها بسبب خلافات مع طليقها


جريمة نهر دجلة الذي هزت عرش مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، التريند يشعل النار ويصلت الضوء على جريمة نهر دجلة،حيث شارك الألاف من مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، علي هاشتاج "جريمة نهر دجلة" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا..

الكل يتكلم عن المشهد البشع الذي تم تداوله علي مواقع التواصل حيث قالو..." دعونا نفصل المشهد الصدمة الذي نري فيهم الطفلين حال طيرانهم في الهواء و التهاوي الي الأسفل ونسب فرص الأمان والمسافة الشاهقة بين الكوبري و النهر الارتطام بوجه الماء الغرق في الظلام الأسود اعتقد أن قلبهم توقف رعباً قبل الغرق أي مخلوق يقوم بذلك غير الشيطان" هذا ما تم وصفة جريمة نهر دجلة.

بالصور جريمة نهر دجلة بالعراق




جريمة لا تقبل التبرير اين الانسانية ومن الأم التي تفعل هكذا فى اطفالها كف جاء لها القلب بفعل جريمة مثل هذه ليس هناك تبرر وتقول زوجها السبب لانه ليس عليه حق او ادانه اين قلب الام التي حملت وصبرت اين العطف اين روح الابن الذي سكن بداخلها وظلت تتحمل حتي الي الدنيا اين كل شئ اين هذااااا..

الوصف الذي قالة احد الاطباء والحللين علي هذه الفعله البشعه من الام ص جريمة نهر دجلة،ممكن ان تكون ام الطفلين مريضة نفسية لأن الجريمة البشعه هذه مايسويها الا مريض او شخص قلبه حجر.

والذي كشف الامر كانت هناك كاميرا مراقبة على أحد الجسور فى العراق الممدودة على نهر دجلة، رصدت جريمة بشعة لسيدة عراقية وهى تقوم بإلقاء طفلين يعتقد أنهما أطفالها تصحبهما فى نهر دجلة، وأظهرت لقطات الفيديو السيدة وهى ترتدى جلباب أسود وتقوم بحمل طفل على يديها وتسحب فى يدها طفل آخر، ثم تقوم بإلقاء الطفلين فى النهر، وتتلف حولها حتى لا يشاهد أحد جريمتها البشعة.

تعليقات