القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

عيد ميلاد شيرين عبد الوهاب - جمهور شيرين يحتفلون بعيد ميلادها علي طريقتهم الخاصة


اليوم هو الذكري السنوية للاحتفال بعيد ميلاد نجمه الغناء العربية المطربية السمراء الحسناء شيرين عبد الوهاب،تحتفل شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها، فقد ولدت شيرين فى 8 أكتوبر عام 1980 بالقاهرة اليوم لقد اتمت شيرين عبد الوهاب الــ 40 عاماً..

 وتعد من الأصوات المميزة، بدأت مشوارها الفنى منذ عام 2000 بظهورها مع المطرب محمد محيى فى دويتو غنائى بعنوان "بحبك"،كانت انطلاقتها الحقيقية مع المنتج نصر محروس، الذى قرر أن ينتج ألبوما غنائيا مشترك لها وتامر حسنى، بعنوان "فرى ميكس3"..

 وهو أيضا من أنتج أغنية "آه يا ليل" وهى أول أغانيها، وحققت نجاحا كبيرا عند طرحها، وكذلك ألبوم "جرح تانى" عام 2003، وفى نفس الوقت دخلت مجال السينما، من خلال مشاركتها الفنان أحمد حلمى فى فيلم "ميدو مشاكل".

عيد ميلاد شيرين عبد الوهاب

وفى عام 2006 قررت شيرين الانتقال إلى شركة إنتاج أخرى، ما أدى إلى حدوث خلافات بينها وبين المنتج نصر محروس، وانتهى الخلاف بفسخ العقد ودفع شيرين الشرط الجزائى، واستمرت مسيرة شيرين بصورة جيدة وقدمت الكثير من الألبومات.

دخلت شيرين أيضا فى عالم الدراما بمسلسل "طريقى"، الذى نال جائزة أفضل مسلسل درامى فى مهرجان الإذاعة والتليفزيون التونسى، كما شاركت كعضو لجنة تحكيم فى ثلاثة مواسم من برنامج "ذا فويس-أحلى صوت"، بجانب تقديمها برنامجا غنائيا منوعا باسم "شيرى استوديو".

جمهور شيرين يحتفلون بعيد ميلادها علي طريقتهم الخاصة 

شن هشتاج على تويتر من قبل الجمهور الخاص للنجمة شيرين، يحتفلون بعيد ميلادها الاربعين على طريقتهم الخاصة، منهم من يقوم بنشر صورة لها ومنهم من يقوم بنشر اغاني لها، ويقوم بوضع هشتاج شيرين عليها.

شيرين تصدرت المراكز الأولى بألبوماتها "لازم أعيش" و"حبيت" و"أنا كتير" و"نساى"، وقد نالت الكثير من الجوائز خلال مشوارها الغنائى، منها الموريكس دور 5 تكريمات كأفضل مطربة عربية، و3 جوائز من الميما ميوزيك أورد، و3 جوائز من دير جيست، كما حصلت على جائزة أفضل مطربة عربية فى مهرجان بياف 2016.

تعليقات