القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

ستندهش من هذا المقال - 700 جنية مصري مقابل التبرع بالحيوانات المنوية

التبرع بالحيوانات المنوية مقابل المال

انتشر منذ ايام على مواقع التواصل الاجتماعي خبر غريب جداً تم،تداوله من قبل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، هذا الخبر عباراة عن مكان يسمي بنك الحيوانات المنوية..

 وتم عمل،مقطع فيديو لهذا المكان الذي يعتبر أكبر بنك حيوانات منوية في أوروبا والعالم وتعمل شعارها "لا تضيع صحتك هبائاً ولا تهدر حيواناتك المنوية في البلاعة واتبرع بيهم هنا وسوف تحصل فى المقابل علي ما يعادل 700 جنية مصر للمرة الواحده".

بنك الحيوانات المنوية

نال اعجاب كبيرة فكرة بنك الحيوانات الكثير من الشباب،من حيث العائد المادي الذي يقدمة البنك من اجل التبرع بهذا المجهود الجبار، من القبل المتبرعين الشباب،ولعب بنك الحيوانات على عنق الشباب لانه فكر ان الشباب فى هذه الايام التي نمر بها يقوم باستنافذ طاقته.

من الحيوانات المنوية هبائاً دون ان يستفاد بها، بالرغم ان كم الحيوانات التي تم اهدارها داخل الحمامات والتي سعت دون عمل فى مواسير المجاري قادره على ان تبني عالم اخر موازي للعالم الذي نعيش فيه الان..

عائد مادي للتبرع بحيواناتك المنويه 

ووفقا للفيديو الذي تم تداولة عبر مواقع التواصل فإن المركز يحتوى على الحيوانات المنوية التي مصدرها الأشخاص المتبرعون، والمتبرعون هم الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 – 35 سنة، ويخضع المتبرعون لاختيار دقيق يشمل فحص الخلو من الأمراض المعدية والوراثية كالإيد وغيرها من الامراض الاخري..

وفى نفس السياق، يوجد عدد لا بأس به من الحسابات الشخصية للمانحين العرب خاصة المصريين حيث يتتضمن هذا الحساب البيانات الأساسية للشخص مثل اسمه وسنه وجنسيته وكل ذلك ملحق بسببه للتبرع والذى يكون فى الغالب لمساعدة الأشخاص الذين لا يمكنهم الإنجاب والتربح من هذا العمل.

اسعار التبرع بالحيوانات المنوية

ونوضج لكم فى هذا المقال شرح كامل للمقابل المادي للمتبرع الذي يصل فى كل تبرع إلى٧٠٠ جنيه وكل ١٢ مرة تربح ١٢٠٠ جنيه زيادة هدية، و لو اتبرعت ١٨ مرة ستربح ٢٥٠٠ جنيه زيادة ويقوم البنك بعمل نسبة اذا تبرعت ١٨ مرة في الشهر سوف تحصل علي اكتر من ١٦ ألف جنيه مصر مقابل تبعرك بالحيوانات المنوية.

اماكن التبرع بالمني

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. غير معرف10/22/2020

    انا معك يا معلم

    ردحذف
  2. غير معرف10/22/2020

    طيب كلم جميل في المكان بضبط ممكن

    ردحذف

إرسال تعليق