واتساب يطلق ميزة مهمه لكل الناس خاصتاً الذين لديهم جروبات كثيره -->

واتساب يطلق ميزة مهمه لكل الناس خاصتاً الذين لديهم جروبات كثيره

واتساب يطلق ميزة مهمه لكل الناس خاصتاً الذين لديهم جروبات كثيره

    التحديث الاخير الذي لم يكتشه احد حتي الان، ولم يعرف احد ان هذه الميزة اصبحت متاحة على الواتساب،هناك الكثير من الاشخاص الذين لديهم عدد مهول من الجربات الكثيرة والكبيرة علي الواتساب وفى بعض الاوقات تزعجهم كثرة الاشعارات من تلك الجروبات ويحتاج ان يريح باله لفترة من الوقت ولا يعلم ماذا يفعل لعمل ذلك..

    الميزة الجديدة التي تم الصاقها فى الحديث الجديد والتي لم يكتشها احد الي حتي الان، هي كتم الاشعارات نعم اعرف ان كتم الاشعارات موجودة من فترة علي تطبيقة "WhatsApp" لكن كانت موجود وبقتنية اقل من الان..

    ميزة جديدة فى "WhatsApp" سوف تريح بالك

    WhatsApp الان طور من تلك الميزة حيث اصبح انك، من الممكن ان تقوم بكتم الاشعارات الي مالا نهاية، فى بداية الامر، كان تقنية كتم الاشعارات فى WhatsApp كانت غير متاحة الا علي الاشخاص اما الجروبات كان لا يمكن كتم اشعارها ومروراً بالوقت WhatsApp قامت بتطوير هذه القتنية..

    حيث اضافت WhatsApp كتم صوت الاشعارت فى البداية الي 8 ساعات فقط،وكان ذلك أمر مريح جداً 8 ساعات بدون ازعاج كافية حتي تنام قليلاً،ثم بعد ذلك تم تطوير الميزة لان هناك اشخاص مشتركين فى عده جروبات لكن لا يمكن الخروج منها لانها مع الوقت ممكن ان تكون مهمه لهم..

    WhatsApp اضافت تحديث جديد وهو كتم الاشعارات لمدة اسبوع، وبعد ذلك بفترة وجيزة تم اطلاق التحديث الاكثر ارتياح وهو كتم اشعارات جروبات او اي شخص موجود على "WhatsApp" لمدة عام، أما عن التحديث الجديد الذي يقدمة تطبيق واتساب اليوم "WhatsApp " انه اصبح ان الان ان تقوم بكتم صوت الاشعارات دائماً علي اي جروب او لاي شخص وسوف يظهر لك الصوت ولاشعار فور فتح تطبيق الواتس اب "WhatsApp"

    إرسال تعليق