📁 آخر الأخبار

فيديو البي ام الابيض الذي تم تصويرة فى الكويت يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

فيديو البي ام الابيض

شن هشتاج يطلق عليه "البي ام الابيض" في بداية الامر كان الحوار غير واضح قمنا بالبحث عن ما سبب اطلاق هشتاج بذلك الاسم وبعد ساعه من انطلاق الهشتاج تم نشر فيديو مخل الذي ظهر فى الفيديو شاب وفتاه يمارسون الرزيلة فى سيارة بي ام ابيض لذلك تم اطلاق هذا الشهتاج..

فيديو فاضح فى الكويت مقطع سيارة بي ام ابيض

هاشتاج يحمل بي ام ابيض الكويت مقطع الفيديو الذي أعتبره البعض فضيحة دولة الكويت، علي خلفية ما جرأ تبدأ التحريات في فحص مقطع الفيديو ، و اللذان ظهروا به ، وذلك في إطار الحملة الكبري لوقف أي من يقوم بنشر الفسق و الفجور علي السوشيال ميديا.

ومن جانبها أشتعلت عدة حسابات ، و قاموا بنشر مقطع فيديو فضيحة سيارة بي ام ابيض في الكويت ، و طالب العديد من النشطاء بسرعة التوجه إلي الواقعة من أجل القبض عليهم ووقف مثل هذه الأعمال التي تدعوا إلي الفسق و الفجور في الطريق العام.

صور فضحية الكويت "مقطع سيارة بي ام ابيض"



فضيحة الكويت اليوم 

الكل الان يبحث عن فيديو الفتاه صاحبة الفستان القصير"الفيديو كامل" لكي يشاهدو درجة الفسق الذي وصل لها الناس فى الشارع والاماكن العام، كيف يتم ممارسة الفسق و الفجور في الشارع امام الناس هكذا،وكيف يتم ذلك فى دولة عربية مثل الكويت..

الكل غضبان وهذا المقطع الذي اثار الجدل زالغضب يشعل مواقع التواصل، وليس هذا فقيط فهناك الكثير مثل هذا المواقف، تحدق كل يوم فى كل الدول العربية، لاننا نقلد الغرب فى الخطأ وليس فى الامور التي تسعي بنا الي مستقبل افضل..
تعليقات