أخر الاخبار

اذا كنت من اصحاب القلوب الضعيفة انصحك بعدم المشاهدة - تعذيب هاتف ايفون 12 برو


من يومين ايام فقط قام اليوتيوبر الشهير صاحب قناة JerryRigEverything تنفيذ اختبار التعذيب علي هاتف ايفون 12 برو الجديد الذي تم الاعلان عنه فى مؤتمر ابل الماضي، الجدير بالذكر بان هذا ليس اول فيديو تعذيب من قبل " JerryRigEverything" لكن يفعل هذا دائماً مع كل الهواتف الكية الجديد صاحبة الاسعار العالية لكي يثبت للمستخدم هل ماشاهده فى الاعلان الترويجي حقيقي ام لا..

فيديو تعذيب هاتف ايفون 12 برو نال علي نسبة مشاهدة عالية علي قناة " JerryRigEverything" حيث حصل،فيديو تعذيب هاتف ايفون 12برو، 5 مليون مشاهدة وذلك في يومين فقط حيث قام  JerryRigEverything بنشر الفيديوم يوم 28/10 شهر اكتوبر الجاري.

صور تعذيب هاتف ايفون 12 برو








تعذيب هاتف شركة آبل الجديد iPhone 12 Pro و الذي خضع لأقسى الاختبارات من طرف JerryRigEverything، و كانت اصعب الاختبارات التي ظهرت في الفيديو هي اختبار السقوط الذي بات الجميع يفعله فى فيديو اختبارات الهواتف..

ولم يكتقي اليوتيوبر "JerryRigEverything" بهذا الامر فقط لانه كان محضر مجموعة من المفكات الخادشة والة حادة التي تستخدم لفك ،الورق اللاسق،  وقام بخدش الهاتف من الجنب ومن الخلف والذي اثر فى الهاتف الخدوش من الجانب اما خلفية الهاتف لم تتأثر باي جروح.

الاختبار الاسوف بالنسبة لك "الاشتعال" حيث قام "JerryRigEverything" باحضار،"ولاعه"،وقام بتثبيتها امام شاشه ايفون 12 برو وبدأ بالاشعال لمدة دقيقة ولم تتأثر الشاشة بالحريق القريب منها..

فيديو تعذيب هاتف ايفون 12 برو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-