القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

ردود الافعال علي شكل وسعر ايفون 12 تثير الجدل - شكل ايفون 13 كما شارك الجميع

ايفون 13

بعد ان انتهت ابل من عرض المؤتمر الذي انعقد امس يوم الاحد من شهر اكتوبر الموافق 13، وهذا المؤتمر الذي كان ينتظرة الجميع حول شكل ايفون 12 الجديد والمواصفات التي سوف يأتي بها الهاتف الجديد من شركة ابل.

عندما بدأت المؤتمر وشاهد الجميع اسعار واشكال ايفون 12 هناك من كان مؤيد ومحب للتصميم الجديد من ايفون، وهناك من كان معارض علي هذا التصميم وايضاً الكل كان ينتظر طفرة تكنولوجية من ابل تسحق بها الجميع مثل هاتف يتدون حواف وشاشة كامل كما موجود بهواتف الاندرويد خصوصاً ان ابل هي صاحبة اختراع الهواتف بدون حواف..

خيبه امل محبي شركة ابل 

الكل كان يعتقد ان الهاتف الجديد سيكون فيه شئ مميز عن شقيقه ايفون 11 برو، لكن ليس هناك فرق غير فى المعالج "A14بايونك" والكاميرا والرمات مقاربة لبعضها،وايضاً الشاشة المسطحه التي تأتي بتقينة 60 جيجا هرتز، وليس كما كان يعتقد البعض انها سوف تأتي 120 جيجا هيرتز.

والمشكلة الاكبر هنا وهذا ما اشعل غضب محبي العلامة التجارية ابل "التفاحة" ان جميع هواتف ايفون 12 من بداية ايفون 12 ميني "الصغير" حتي ايفون 12 برو ماكس جميعها ستأتي بدون شاحن وبدون سماعه، والاعتماد سوف يكون على الشواحن الهوائية، وسماعات الايربود من ابل التي سوف تشتريها على حسابك الخاص.

اسعار هواتف ايفون 

رغم ان الاسعار التي اعلنت عنها شركة ابل فى المؤتمر اسعار رخصية، والايفونات الجديدة متاحة لاي شخص يتشرتيها الا انها، عيب كبير فى حق شركة ابل بأن تسغل المستهلك بهذه الطريقة التي ذكرنها فى الاعلي..

وجائت اسعار هواتف ايفون 12 الجديدة بهذه الاسعار:- 



سعر ايفون 12 ميني 

سوف يبدأ سعر ايفون 12 ميني الفئة الاصغير من هواتف ابل الجديدة من سعر 699 دولار هذا للنسخة ال128 جيجا واذا اردت ان تزود سعه المساحة الداخلية للجهاز سيصل سعر الجهاز الي قرابة ال 800 دولار، وامكانيات اويفون 12 ميني هي نفس مواصفات ايفون 12 لكن الاختلاف فى حجم الشاشة فقط وجيمع الهواتف تدعم الــ 5G.

أسعار هواتف آيفون الجديدة

  1. آيفون 12 ميني بسعر من 699 دولارا.
  2. آيفون 12 بسعر يبدأ من 799 دولارا.
  3. آيفون 12 برو بسعر يبدأ من 999 دولارا.
  4. آيفون 12 برو ماكس بسعر يبدأ من 1099 دولارا.

ردود الافعال علي شكل وسعر هاتف ايفون 12 بالصور




بعد ان تم الانتهاء من المؤتمر قام رواد التواصل الاحتماعي من عمل هشتاج علي توتير "iPhone 13" هذا الهشتاج الذي تصدر التريند اليوم ومن خلال هذا الشتاج عبر كل الناس على رد فعلهم بعد انتهاء مؤتمر ابل.

منهم من قال كيف سأقوم بشراء هاتف بدون شاحن وكيف سأقوم بشحن هاتفي، منهم من قال نهم السماعه فى بعض الاوقات ليست مهمه لكن لها استخدامها، كيف ياتي هاتف من شركة مثل ايفون ليس يوجد به هذه الاشياء.

ومنهم من قال نعم السعر مناسب للجميع لكن الاستغلال اكبر من اللازم، وغير ذلك الشكل ليس متوقع من ابل وغير مؤلوف وكنا ننتظر شئ اجمل وافضل من هذا من شركة عظيمة مثل "ابل".

تعليقات