k البرنامج الذي يبحث عنه الجميع برنامج pdf element لتحويل ملفات بي دي اف الي صورة -->

البرنامج الذي يبحث عنه الجميع برنامج pdf element لتحويل ملفات بي دي اف الي صورة

البرنامج الذي يبحث عنه الجميع برنامج pdf element لتحويل ملفات بي دي اف الي صورة
    كيف تقوم بتحويل بي دي اف الي صورة الامر ليس غريب لكنه حقيقي،برنامج " pdf element" لتحويل اي ملف بي دي اف الي صوره، اليوم سنقدم لكم شرح كامل لبرنامج  pdf element البرنامج الذي يبحث عنه اصحاب الشركات..

    تحويل بي دي اف الي صورة ومن أجل السهولة في عمليات التحميل والتبادل المعلوماتي وبخاصة لو كان حجم الملف البي دي اف كبير وبصعب ضغطه مع برنامج  pdf element سوف تنحل العقدة..

    تحويل بي دي اف الي صورة بجودة عالية

    مع برنامج  pdf element الذي يتيح لمستخدميه تحويل بي دي اف الي صورة بطريقة سهلة وغير معقدة وهذا من أهم البرامج المناسبة للعمل على أنظمة الويندوز وكذلك أنظمة Mac OS وهذا يوفر للمستخدم تحويل عالي الجودة.

     pdf element يتميز ذلك البرنامج أيضا بإمكانية تحرير البي دي اف بكل سهولة وبالتالي يمكن للشخص المستخدم قبل أن يجري عملية التحويل من بي دي اف إلى صورة أن يقوم بعمل تعديل في النص المكتوب أو في الجدول أو في الصورة أيًا كانت وهي خاصية فريدة من نوعها.

    يمكن للأشخاص المبتدئين التعامل مع ذلك البرنامج الرائع بكل سهولة ويسر فهو غير معقد وأوامره واضحة وسهلة كغيره من البرامج التي يواجه بعض المستخدمين صعوبة في استخدامه.

    برنامج  pdf element

    الإضافات الرائعة في ذلك البرنامج أنه يسمح للمستخدمين باستخدام بعض القوالب التي يوفرها بشكل مجاني من أجل استخدامها سواءً في تنسيق البي دي اف أو إضافتها للصورة المحولة.

    ومن الإضافات المميزة أيضًا أن البرنامج به ocr والذي تم إعداده خصيصًا من أجل أن يكون خاص بعمليات المسح الضوئي للنص أو الصورة وهذا يتسبب في عملية تحرير للنص أو للصورة مما يمكن المستخدم من عمل التعديلات المطلوبة ثم حفظها.

    استخدام برنامج pdf element لتحويل بي دي اف لصورة

    يمكن إجراء عملية التحويل من الملفات التي توجد على صيغة بي دي اف لملفات متواجدة على صيغة صور من خلال برنامج pdf element بالطريقة التالية:

    ولتحويل pdf الي صورة أن يكون الملف المراد تحويله من صيغة لأخرى محمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك نتجه إلى برنامج pdf element ونقوم بفتحه ومن الأمر open file في البرنامج نقوم باختيار الملف المتواجد والمحمل عندنا على جهاز الكمبيوتر،وهكذا يكون الملف قد تم تحميله على البرنامج حتى يتمكن البرنامج من التعامل معه بكل سهولة.

    كما يمكن للمستخدم عمل أي نوع من أنواع التعديلات التي يرغب بها قبل أن يقوم بعملية التحويل وذلك من خلال أنه يقوم باختيار الأمر edit والذي يسمح بإدخال أي تعديلات نصية كما يتيح أيضًا للمستخدم أن يقوم بإضافة صورة أو نص جديد على النص القديم.

    ومن خلال الأمر add text أو add image يمكن للمستخدم أن يقوم بإضافة النص أو الصورة الجديدة التي يرغب بها في البي دي اف قبل البدء في تحويله إلى صورة.

    وبعد الانتهاء من عمليات الإضافة على محتوى البي دي اف يتم اللجوء إلى الأمر home ونختار منها الأمر to others والتي بدورها تنقلك لعدة اختيارات والتي منهاconvert to .image

    بعد ذلك سوف تظهر للمستخدم نافذة جديدة يتم فيها تحديد مكان التخزين والاسم الذي يريد أن يحفظ الصورة عليه وبعد ذلك نختار حفظ للملف وبالتالي تكون قد تمت عملية التحويل بنجاح وبكل سهولة.

    تحميل برنامج pdf element لتحويل بي دي اف لصورة

    إرسال تعليق