القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

زيت الزيتون سوف يساعدك فى تلميع اسطح الاستانلس


اذا كنتي تعاني من نظافة قطع الاستانلس ولا تعرفي ماذا عليكي ان تفعلي لتنظيفها فكل ما عليكي، قرائة هذا الموضوع لانه سوف يفيديك جيداً،حيث،يعد الاستانلس مادة معرضة للوساخة والخدش وظهور العلامات المائية عليها..

 لذلك ينصح بالعمل على تلميع الاستانلس المطفي بانتظام للحفاظ على لمعانها، كما تعد طرق تلميع الاستانلس المطفي سهلة ولا تحتاج إلى منظفات فكل ما عليكي التنظيف بزيت الزتون فقط..

استخدام زيت الزيتون لتنظيف الاستانلس 

يمكن أن يتم استخدام زيت الأطفال في حال عدم توفر زيت الزيتون لتلميع الاستانلس المطفي، خطوات تنظيف الاستانلس  كل ما عليكي يتم سكب كمية قليلة من زيت الزيتون على قطعة قماش ناعمة،تغطية الاستانلس المراد تلميعه بزيت الزيتون باستخدام قطعة من القماش.

ثم بعد ذلك الضغط على سطع الاستانلس بحركات دائرية باستخدام نفس قطعة القماش السابقة،تنظيف الثقوب أو الانثناءات جيداً مع الضغط عليها لتخليصها من الأوساخ العالقة.

الاستمرار لعدة دقائق حتى يتم تلميعها بالكامل،استخدام قطعة قماش نظيفة لإزالة الزيت تماما،التأكد من إزالة زيت الزيتون تماما من الثقوب والانثناءات، لأن بقاؤه يسبب الصدأ،تجفيف الاستانلس جيدًا من زيت الزيتون وبقع الأصابع الموجودة.

تعليقات