k ما هو جوجل ادسنس وكيفية الاشتراك فى Google Adsense للربح وكسب المال من الانترنت -->

ما هو جوجل ادسنس وكيفية الاشتراك فى Google Adsense للربح وكسب المال من الانترنت

ما هو جوجل ادسنس وكيفية الاشتراك فى Google Adsense للربح وكسب المال من الانترنت
    ما هو جوجل ادسنس وكيفية الاشتراك فى Google Adsense للربح وكسب المال من الانترنت

    كثير من الناس اصبحت الان مغرمة بالبحث عن الربح من الانترنت، من بعد ما اصبح مجال الانترنت مجال مفتوح وبع العديد من مواقع التسويق للمنتاجات من خلال مواقع مخصصة لبيع السلع عبر الانترنت، الكثير من الاشخاص والكثير من السيدات تبحث كل يوم عبر جوجل لتجد طريقة سهله للربح من الانترنت.

    الربح من الانترنت اصبح الان من الطرق السهله،خصوصا ان مجال الربح وكسب المال من الانترنت لا يحتاج الي اوراق، او سي في، لكي تتأهل وتربح من النت،مجال الربح من الانترنت متاح لكل صغير وكبير رجال او سيدات.

    الكل يتسائل كيف اربح من الانترنت

    هذا السؤال محير للجميع،كيف ادخل مجال الربح من الانترنت، ما الطرق او السبل التي تسهل عليه هذا الامر،ما المواضيع التي سوف اتكلم عنها لكي اجلب زوار الي موقعي او الي قناتي التي سوف انشئها للربح من الانترنت.

    هذا كل امر محير عندما تكون جديد فى مجال الربح من الانترنت لكن، لاتقلق كل الامور هذه بسيطة من الاشخاص التي خاضت تجارب مثيره للربح من مجالات الانترنت المختلفة.

    لكن عليك اولاً قبل الدخول الي هذا المجال معرفه المواقع والشركات التي توفر لك الربح من موقعك او قناتك،لان هناك الكثير ليس ليدهم خلفيه عن هذا المواقع،لان المعظم يعتقد انه اذا انشأ موقع او قناة، وكتب علي الموقع او المدونة مقالات ونشرها هو الان يربح المال،وايضاً الاشخاص الذين انشأ قناة علي اليوتيوب وقام باعداد فيديو ومحتوي ونشرة على مواقع التواصل اعتقد انه الان يربح.

    لكن هذه الفكرة خاطئة،هناك مواقع يجب عليك الاشتراك بها اولاً، بعد ان تقوم في انشاء قناتك، او انشاء قناتك موقع، يجب الاشتراك بها لتوفير الاعلانات علي قناتك او مدونتك او موقعك لكي تربح المال من العمل علي الانترنت.

    مواقع الربح من الانترنت

    ما هي مواقع الربح من الانترنت التي يتكلم عنها الناس ويبحث عنها الاشخاص لمعرفه التعامل معها،من المفروض بعد خطوة انشاء القناة الخاصة بك علي اليوتيوب، او انشاء المدونة الخاصة بك علي بلوجر، او انشاء الموقع الخاص بك علي ورد بريس.

    وكتابة عدة مقالات علي هذه المواقع، يجب عليك التقديم علي برنامج "Google Adsense" للربح وكسب المال من الانترنت، وجوجل ادسنس يعتبر البرنامج الاشهر فى مجال الانترنت، للربح من المواقع والقنوات الموجودة علي بلوجر وورد بريس و يوتيوب.

    وهناك ايضاً العديد من المواقع الاخري التي توفر لك، اعلانات تنشرها علي موقعك للربح من الانترنت، لكن الافضل والاضمن فى مجال الربح من الانترنت هو برنامج "Google Adsense" للربح وكسب المال من الانترنت.

    كيف ابدأ الربح من الانترنت

    هناك طريقتين للربح من الانترنت ويعتبر هم الافضل والاسهل، والكل يتوافد عليهم، اولاً نبدأ بالطريقة الاسهل، وهي طريقة الربح من اليوتيوب، وطريقة الربح من اليوتيوب تعتبر الطريقة الاسهل لمن لا يمتلكو التأليف والكتابه،لان موضوع التأليف يتضمن موقع او مدونة لابتكار مواضيع حصريه وكتابتها بشكل مناسب.

    1- لماذا اليوتيوب هو الاسهل ربحاً لان اليوتيوب بسيط كل ما عليك هو انشاء قناتك الخاصة عليه، ومن ثم عمل فيديو اما من خلال التصوير من كاميرا هاتفك الزكي، او شراء كاميرا احترفيه لتصوير فيديوهاتك بها وللتعلم اكثر ادخل على اليوتيوب وشاهد رواد القنوات الكبيرة كيف بدأوا فى مجال الربح من اليوتيوب.

    ثم بعد ذلك بعد انشاء قناتك الوصول الي 4000 الاف مشاهدة، و1000 اشتراك بقناتك الان يمكنك الاشتراك فى برنامج "جوجل ادسنس " للربح وهذا البرنامج الذي يوفر عرض الاعلانات علي قناتك ومن ثم يشاهدها الزائر لكي تربح المال من قناتك.

    2- الطريقة الثانية انشاء مدون بلوجر، او موقع علي ورد بريس لكن، الافضل والاسهل وبدون مال انشاء مدونة بلوجر، انشأ مدون وتختار لها اسم سهل لكي يتوافد الناس عليه بسرعه، ومن ثم قم بكتابه مواضيع حصريه ومفيدة حتي تظهر بسرعه علي محرك البحث جوجل، وبعد ان تقوم بعمل 15 مقالة مفيدة وحصرية علي المدونة يمكن الاشتراك فى برنامج جوجل ادسنس للربح فوراً وهذا الامر يستغرق شهر واحد فقط.

    وتعتبر مدونات بلوجر هي الاسهل ربحاً من بعد اليوتيوب، لكن تحتاج الي فكر، وفن فى الكتابة لكي تكتب موضوع مناسب، ومن ثم اختيار صورة مناسبة للموضوع الذي تتكمل عنه حتي تقوم بعمل موضوع مفيد للزائر، واذا كان مواضعيك مفيد سوف يوافد الكثير من الزائرين علي موقع باستمرار لانك تقدم محتوي مفيد ومجاني.

    كيفية الاشتراك فى Google Adsense

    بعد ان تقوم بعمل ما ذكرناه بالاعلي،تاتي اللحظة الاخيرة لربح المال وهي الاشتراك في برنامج جوجل ادسنس لعرض الاعلانات علي قناتك،مدونتك للربح منها،والاشتراك فى  Google Adsense شئ سهل وبسيط لكن قبل الاشتراك فيه عليك معرفه قوانين ادسنس اولاً.

    وقوانين ادسنس بسيطة جداً واذا نفذتها سيكون الاشتراك فى ادسنس اسهل:

    • يجب ان يكون المحتوي جذاب للزائر ومفيد 
    • لا تقوم بسرقة المقالات والمواضيع من الغير
    • واذا اخذت فكرة من موقع تاني حاول التعديل وعدم النسخ واللسق.
    • بعد ان تشترك فى ادسنس احذر من الزيارات الغير شرعية،"يعني لازم يكون كل زوارك من مواقع معتمدة مثل فيسبوك تويتر واتساب يوتيوب، محرك البحث جوجل".
    • لاتشجع الزوار علي النقر علي اعلاناتك لان هذا يعرضك لغلق حسابك.
    واذا طبقت هذه القوانين ستكون فى امان، وللعلم الربح من الانترنت لا يأتي في يوم وليلة، كل شئ يحتاج الوقت ليك تربح المال الوفير، لا احد يوقم بانشاء مشروح ويربح من اول يوم يجب الشهر اولاً لهذا المشروع حتي يأتي اليه الناس وتعطية المال ليكي يربح.

    مجال الربح من الانترنت يحتاج الصبر واذا صبرتك فتنول،كل ما لا تتوقعه، هذه المقال كتبته وقدمته لك، بعد التجارب الكثيرة التي استمرت الي اكثير من 6 سنوات للتعلم ومازلت اتعلم فى هذا المجال لان كل يوم هناك الجديد يظهر للربح من الانترنت.

    وللاشتراك فى جوجل ادسنس بعد ان تقوم عملت كل ما ذكرته لك، تقوم بالدخول علي برنامج جوجل ادسنس، وتقوم بانشاء حسابك، وعندما تقوم بتسجيل بيانات حسابك علي ادسنس اكتبها بعنايه لانه هذه اموال سوف تحول لك، واكتب عنوانك واسمك الصحيح كما هو موجود فى البطاقة، وايضاً اكتب رقم هاتف الذي يعمل لانهم سيتواصلو معك لارسال كود تأكيد الاشتراك.

    وبعد ذلك، قم بعلم طلب لفتح حساب وخلال ايام سيأتي لك رسال عبر البريد الذي سجلت به علي ادسنس، بالموافقه وفتح حسابك فى ادسنس، ومن تبدأ فى عرض الاعلانات وربح المال من الانترنت.

    إرسال تعليق