k قرار الغاء الدراسة يثير الجدل - حقيقة الغاء الدراسة قريباً -->

قرار الغاء الدراسة يثير الجدل - حقيقة الغاء الدراسة قريباً

قرار الغاء الدراسة يثير الجدل - حقيقة الغاء الدراسة قريباً

    الكل يبحث عن قرار، إلغاء الدارسة من بعد ان انتشر الجدل حول هذا الموضوع،الغاء الدراسة،يتصدر التريند عبر مواقع التواصل، اليوم شن جدل كبير بين الناس بان هناك قرار لإلغاء الدراسة فى منتصف شهر نوفمبر الجاري،لسوء تدهور الحالات المصابه بفيروس كورونا فى مصر.

    فى ظل هذه الايام تم الاعلان عن عدد من المدارس فى انحاء جمهورية مصر العربية، بأنه هناك عدد كبير من الاصابات بها، وكان اقربها مدرسة تقع فى محافظة القليوبية، والتحديد فى ميدنة طوخ.

    مما ادي الي الجدل الكبير، ومطالبها الغاء الدراسة لعدم انتشار الفيروس، بين الطلاب،خوفاً علي سلامتهم، وهناك الكثير من المدارس يوجد بها حالات اصابات عالية، مما دفع الامر الي انتشار خبر الغاء الدراسة فى مصر.

    قرار وزير التعليم حول"الغاء الدراسة فى مصر"

    وفي تصريحات مؤكدة قال،الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حول قرار إغلاق المدارس في منتصف نوفمبر الجاري، مؤكداً أنها شائعة لا أساس لها من الصحة.

    وقال وزير التعليم،إن الوضع داخل المدارس مستقر ومطمئن للغاية، ولا داعي للقلق والتوتر، داعيا أولياء الأمور بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تهدف لإثارة البلبلة ومحاولة تعطيل وزارة التعليم عن هدفها ومسارها في تطوير العملية التعليمية.

    وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أن الشائعات المرتبطة بظهور حالات كورونا في المدارس مبالغ فيها للغاية، رغم أن الوضع على أرض الواقع مستقر جدا والأعداد غير مقلقة نهائيا قائل"في ناس عايزانا نوقف الدراسة عشان ما تدفعش باقي المصروفات، ولكننا نؤكد أن الدراسة سوف تستمر بالنظام الحالي أو بنظام آخر معدل وفقا لتطور الظروف ولكنها لن تتوقف".

    لكن ما يتم ترويجه عبر مواقع التواصل غير ذلك

    فهناك الكثير من الاشخاص،وتقول بأن هذه المصادر موثوق منها، بان الدراسة جزرياً سيتم وقفها خلال منتصف الشهر الجاري،فور الانتهاء من انتخابات النواب،بناءً علي الخطة القادمة،رغم ان الموجة الثانية لفيروس كورنا اصبحت علي مرمي البصر.

    والديل القاطع لذلك بان، دول الاتحاد الاوروبي اوقفت،كل السفر اليها،وقامت بتطبيق الحظر فى بعض الدول،لكن هل فعلاً يقال شائعات حسب ما يزعم البعض،لكن كل شئ سوف يظهر خلال الايام القادمة.

    إرسال تعليق