أخر الاخبار

بعد ان صدم امين شرطة بالسيارة خرج من النيابة لهذا السبب

ابن المستشار

منذ ايام انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لطفل يقود،سيارة من طراز مرسيدس،هذا الطفل تم إيقافه لسؤالة عن رخصة القيادة من رجل امن المرور،ليرد الطفل "انتا ما تعرفش انا ابن مين"وقام باصطدام رجل المرور بمنطة الرجل بالسيارة وفر مسرعاً بها.

وتبين بعد ذلك من انه تم احالة الطفل الي النيابة،أكدت النيابة العامة أن الطفل الذي اعتدى على مسئول المرور "فرد امن" فى منطقة المعادي ان الطفل قد عاد لامين الشرطة واستسمحه واعتذر له،وأوضحت النيابة العامة في بيان لها، أنها قامت باستجواب الطفل المتعدي على فرد الشرطة ومالك السيارة التي كان يستقلها.

وطلبت النيابة العامة تحريات الشرطة حول المقطع المتداول عبر مواقع التواصل، والتي أسفرت عن تحديد فرد الشرطة المعتدى عليه، الطفل المعتدي، ومالك السيارة التي كان يركبها الطفل.

حقيقة فيديو طفل يصدم امين الشرطة

وحين استجوبت النيابة الطفل وهو في الثالثة عشرة من عمره،نسب إليه من إهانة موظف "شرطة" أثناء أداء وظيفته وفى وقت أدائه لعمله بتعدى الطفل علية عن طريق قيادة السيارة،دون الحصول على رخصة القيادة فقال الطفل أن السيارة التي كان يقودها خلال الواقعة مملوكة لصديق والده.

ثم من بعدها انطلق هذا الهشتاج "حمادة ننوس المستشار"

بعد ان ظهرت التحقيقات وخروج الطفل من النيابة رغم انه حدث،منه تعدي على رجل امن، حيث صرح فى النيابة، انه تم اخلاء الطفل "حمادة ننوس المستشار" إخلاء سبيل الطفل الذي يبغل من العمر 15عام،نظرا لحداثة سنة، وإخلاء سبيل مالك السيارة بضمان مالي قدره عشرة الاف جنيه.

تبين بعد خروج الطفل "حمادة ننوس المستشار"من النيابة بأنة ابن رجل سيادي فى مصر،وهذا الطفل ابن المستشار"ابو المجد عبد الرحمن أبو المجد" هذا ما اوضحه السوشيال ميديا ومواقع التواصل، عندما وجه له خالد رأفت صلاح هذه الرسال عبر حسابة علي تويتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-