مشاهدة مسلسل ما وراء الطبيعة - مسلسل ما وراء الطبيعه يشعل مواقع التواصل ويتصدر التريند -->

مشاهدة مسلسل ما وراء الطبيعة - مسلسل ما وراء الطبيعه يشعل مواقع التواصل ويتصدر التريند

مشاهدة مسلسل ما وراء الطبيعة - مسلسل ما وراء الطبيعه يشعل مواقع التواصل ويتصدر التريند

    مشاهدة مسلسل ما وراء الطبيعة،اليوم تم اطلاق الحلقات الاولي من مسلسل ما وراء الطبيعة من انتاج الشركة العالمية نتفليكس "Netflix "، ومسلسل ما وراء الطبيعه حاز علي انجزاب كبير من المشاهدين والمحبين للعمل الفني، منذ ان تم الاعلان عن مسلسل ما وراء الطبيعه من خلال البرومو الذي تم اطلاقة من عدة اشهر علي قناة "Netflix " الرسمية، علي اليوتيوب.

    Netflix مسلسل ما وراء الطبيعة،تسعى المنصة إلى تشويق المتابعين حول العالم، الذين ينتظرون العمل منذ بداية الإعلان عنه فى أواخر العام الماضى، واحتوى الفيديو على العديد من المشاهد التشويقية، لبطل الرواية والقصة دكتور رفعت إسماعيل دوري البطولة فى ما وراء الطبيعه.

    اعلان مسلسل ما وراء الطبيعة كسرالدنيا

    ومنذ ان كشفت نتفليكس عن التريلر، لمسلسل ما وراء الطبيعه، الذي يحتوي على الكثير من الشخصيات التى ستظهر خلال المسلسل، بالإضافة إلى بعض الأماكن، التى وصفت بدقة فى روايات الكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، اقبال كبير على محرك البحث، لمعرفة موعد مسلسل "ما وراء الطبيعه" ومتي سيتم الكشف عن حلقات مسلسل ما وراء الطبيعة للعالمي "احمد امين".

    احداث مسلسل ما وراء الطبيعة

    تدور احداث مسلسل نتفليكس المصري،في حقبة الستينيات من القرن الماضي, حيث ينقلب عالم "الدكتوررفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم العنيد والمتهكم، على عقب ويبدأ في الشك بقناعاته العلمية الراسخة بعد التعرض لأحداث خارقة للطبيعة.

    يدخل رفعت إسماعيل عالم "ما وراء الطبيعة" بصحبة ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم. المسلسل مستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعاً في الوطن العربي للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

    والجدير بالذكر الي ان مسلسل "ما وراء الطبيعة" سيتم عرضة مترجم إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم.،كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات،وسيكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع من انتاج شركة "Netflix".

    مشاهدة مسلسل ما وراء الطبيعة كامل 


    إرسال تعليق