القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

من بعد 27 عام مضو ذئاب الجبل يتصدر التريند بسبب اليوم السابع - صور ميرنا وليد بالاحمر

صور ميرنا وليد

 ميرنا وليد بالاحمر

اصبح الان مسلسل ذئاب الجبل يتصدر التريند من امس، من بعد ان كتب عنه اليوم السابع وظهرت "ميرنا وليد" و احمد عبد العزيز فى احد اللقائات التلفزيونية، يتكلم عن قصة وحوار مسلسل ذئاب الجبل.

وميرنا وليد تتصدر التريند مع مسلسل ذئاب الجبل من بعد ما تم استضافتهم مع صاحبة السعادة "اسعاد يونس" الذي ياتي عبر شاشة "DMC"،أحدثت الفنانة ميرنا وليد، ضجة بظهورها في برنامج صاحبة السعادة مع الاعلامية إسعاد يونس، مع فريق عمل مسلسل ذئاب الجبل من أجل استعادة ذكرياته بعد مرور أكثر من 15 عاما على عرضه.

مسلسل ذئاب الجبل و "ميرنا وليد"

وكشفت ميرنا وليد، عن إنها لا زالت تحتفظ بنسخة من سيناريو مسلسل ذئاب الجبل حتى الآن، مشيرة الى أنها بكت عندما قرأته أول مرة،ولفتت ميرنا وليد خلال الحلقة مع نجوم العمل، والمخرج مجدي أبو عميرة أنها شاركت في مسلسل ذئاب الجبل وهي في الـ 17 من عمرها اي في مرحلة الثانوية.

وصرحت ميرنا: "لما لقيت الناس طيبة في المسلسل وافقت ولو لقيتهم مش كويسين مكنتش هعمل المسلسل، وكان يتبقى على امتحاني في الثانوية العامة 6 أيام، وأقنعني المخرج بتأجيل بعض المواد للعام القادم ولكني دخلت كل المواد ونجحت".

صور ميرنا وليد بالاحمر




ميرنا وليد تتصدر التريند

تقول ميرنا وليد إن مسلسل،ذئاب الجب/ كان أول مسلسل لها، وإنها ما زالت تحتفظ بالورق لديها حتى الآن، وإنها أخذت السيناريو وقرأته فبكت، مضيفة: "دموعى نزلت وجريت من الأحداث والورق لسه عندى لحد دلوقتى، وكان عندى 17 سنة وقتها، وكان عندى امتحانات ثانوية عامة وقررت مش هدخل وأسقط، وأقنعنى أحمد عبد العزيز بدخول الامتحانات ودخلت ونجحت".

كما ان ،ميرنا وليد قدمت عددا من الأعمال المهمة من ضمنها "ذئاب الجبل" ويعد من أهم الأعمال فى تاريخ الدراما المصرية، حيث لاقى نجاحا كبيرا عند عرضه، فى بداية التسعينيات، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم الأخوان عبد الله وحمدى غيث، أحمد عبد العزيز، سماح أنور، شريف منير، وائل نور، تأليف الكاتب الكبير الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج مجدى أبو عميرة.

تعليقات