القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تطبيق "camera guard" لحماية هاتفك من التجسس


اذا كنت تشعر انك مراقب من خلال هاتفك الذكي، انصحك بأستخدام هذا التطبيق،الذي يعرفك اذا كان احد يتجسس عليك من خلال الكاميرا او المايك،وكما نعلم ان الواقع الذي نعيش فيه الان اصبحت الهواتف الذكية هي المصدر الاساسي لحفظ كل المعلومات الشخصية والعملية.

الهواتف الان،تتضمن تقريبا كامل معلوماتنا الشخصية و بالتالي سترغب في حفظ هذه المعلومات و حمايتها من التجسس و التسريب خصوصا و ﺃﻧﻨﺎ ﻓﻲ زمن ﻧﺸﻬﺪ ﺗﺴﺮﻳﺐ الكثير ﻣﻦ بيانات شركات أمنية كبرى ، و يستعمل في ذلك الكثير من وسائل الاحتيال.

ومع انتشار الهواتف الذكية اصبح هناك ايضاً،مصادر غير مضمونة، لان هناك البعض من الاشخاص عملهم هو التجسس علي الناس،ذللك بطريقة سرية يمكن للمتجسس مراقبة نشاطك وإعداد تقارير عنها ثم تقديم هذه المعلومات إلى جهات خارجية مختصة ، قد يتضمن هذا التقرير لائحة المواقع الإلكترونية التي تزورها و الملفات التي تنزلها و موقعك الجغرافي ، و أيضا رسائل البريد الإلكتروني و جهات الاتصال لديك أو حتى معلومات الدفع و كلمات المرور الخاصة بحساباتك.

تطبيق يساعدك في عدم تجسس الاخرين عليك

إلى جانب ذلك تبقى الوسائل الأمنية الحل الوحيد المتبقي لصد هذه المشاكل التي اصبح هناك الكثير يعاني منها، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك حماية نفسك بحيث يصعب على المتجسس الوصول إلى معلوماتك الشخصية بسهولة ، بشكل تستطيع أن تحمي بها خصوصيتك و أنت مطمئن..

هذا التطبيق المهم يسمح بحظر المواقع و الخدمات التي تستغل كاميرة هاتفك بدون علمك تلقائيا و من دون تدخل منك، وهذا دور التطبيق فى منع هذه التقنية كي تكون فى امان تام،تطبيق "camera guard"

تثبيت تطبيق "camera guard" لحماية هاتفك من التجسس

تعليقات