قم بتحدث تطبيق ماسنجر وانستقرام لكي تصلك هذه المميزات -->

قم بتحدث تطبيق ماسنجر وانستقرام لكي تصلك هذه المميزات

قم بتحدث تطبيق ماسنجر وانستقرام لكي تصلك هذه المميزات

    مميزات جديدة تعلن عنها شركة فيسبوك،هذه المميزات تعرفك كل شئ، يحدث من الجانب الاخر الذي يتكلم معك، فى السابق كانت هناك بعض التسريبات،بان فيسبوك تعمل علي ميزة جديد داخل تبطيقات "انستجرام وفسبوك ماسنجر" وهذه المميزات تمكنك من معرفه اذا كان الصديق الذي تتحدث معه ،قام باخذ اسكرين شوت للماحدثه بينكم ام لا،هذه الميزة اصبحت متاجه بالفعل فى التحديث الجديد.

    وهناك ايضاً مميزات اخري تجعلك مطمئن وانت تتحدث مع الاصدقاء "بحيث لا أحد يمسك عليك ذله"،وكالعادة يواصل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تطوير منصتيه المتخصصة في التواصل الاجتماعي و الدردشة وتوفير الخصوصية والامان العالي لمستخدمي فيسبوك.

    مميزات جديده فى تحديث "ماسنجر وانستقرام"

    المميزات التي طرحتها فيسبوك تتعلق بكل من إنستغرام و فيسبوك مسنجر، و هما التطبيقين الذين سييتفيدان من ميزة جديدة و مميزة،اعلنت عنها فيسبوك اليوم، وستكون متاحة للجميع خلال مطلع الشهر القادم،الميزة الجديدة هي في الحقيقة،منسوخة من تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات.

    حيث يتعلق الامر بميزة الرسائل ذاتية الحذف، و هكذا فإن كل من تطبيقي إنستجرام و فيسبوك مسنجر سيستفيدان من هذه الميزة ابتداء من اليوم لدى جميع مستخدمي هذبن التطبيقين في الولايات المتحدة الامريكية،اما باقي الدول كما قولت لكم فى الاعلي خلال شهر ديسمبر 2020 القادم.

    وتسمح هذه المميزات الجديدة بإرسال رسائل ذاتية التدمير "بمعني انك عندما تقوم بمحادثة شخصية بينك وبين صديق في شئ مهم وتخشي ان يأخذ اسكرين لهذه الرسائل، هذه الميرة تتيح لك فور انتهاء المحادثه فوراً تقوم بحذف صندوق الدردشة بالكامل وكانك لم تتكمل معه من قبل" وهذه الحالة تتم في حالة واحدة حيث يتم حذف الراسئل مباشرة بعد قراءة المستخدم للرسالة على عكس الرسائل العادية.

    و لا يمكن العودة إليها بعد ذلك، و يتعلق الامر بجميع أنواع المحتوى، سواء تعلق الأمر بالنصوص المكتوبة أو الصور و الفيديوهات و كذلك الصور المتحركة، بمعني ادق اي شئ يحدث دخل صندوق الدردشة سيتم خذفه بشكل نهائي ولا يتم التراجع فى ذلك.

    والاهم من ذلك تقول فيسبوك ان ميزة الرسائل الذاتية تحترم خصوصية المستخدمين و لذلك فإن لن يكون ممكنا استخدام هذه الميزة إلا بالنسبة للمستخدمين الموجودين على لائحة الأصدقاء فقط.

    و لا يمكن استخدامها من طرف أشخاص خارج هذه اللائحة، كما أن هذه الميزة تستخدم بالتوافق بين الطرفين و في حالة محاولة المستخدم القيام بتصوير الشاشة فإن المستخدم الآخر يحصل على إشعار بذلك بان الشخص الذي تراسلة قام بعمل تصوير للشاشة او نسخ محتوي الدرشة الخاص بينكم.

    إرسال تعليق