k شاشة Panasonic الشفافة المثيرة للجدل -->

محرك البحث

شاشة Panasonic الشفافة المثيرة للجدل

شاشة Panasonic الشفافة المثيرة للجدل

    كل يوم هناك اختراعات جديدة،وكل يوم توجد اشياء يتم اختراعها تفيد البشرية كلها، وهذا هو اساس الكون، وفي عام 2020 هناك من الاختراعات تم تدقيمها للعالم،اشياء لم نكن نتخيل ان من الممكن ان تبقي اشياء مادية ملموسة.

    بدايتاً من هذا العام كل اشياء الخيال العلمي التي كنت تراها فى الافلام، من اول 2020 اصبحت حقيقة والسنين القادمة علينا سنشاهد فيها ابداعات علمية لا تتخيل ان الذي اخترعها بشري من شدة الاتقان فيها واشياء كان لا يستوعبها عقلك ان توجد امامك فى يوم من الايام.

    وفي ظل هذا التقدم العلمي التكنولوجي الباحت، المقدم من شركة "Panasonic" شاشة شفافة، نعم شاشة شفافة زي ما كنت تري فى الافلام، اصبحت هذه حقيقة وتم اختراعها من قبل شركة "Panasonic".

    شاشة Panasonic الشفافة تبهر الجميع

    خلال الايام والسنين القادمة تتسارع تكنولوجيا صناعة الشاشات على جميع الأجهزة بمستوى مبهر خلال السنوات القليلة القادمة ، حيث لا تتوقف شركات التكنولوجيا من مفاجئتنا في كل مرة بنوع جديد من الشاشات، و شركة Panasonic اليابانية المعروفة في مجال صناعة الأجهزة الإلكترونية خصوصا أجهزة التلفزيون والشاشات.





    تبهر الجميع بهذا الاختراع الجديد،و كانت شركة Panasonic اليابانية قد قدمت من فترة شاشة OLED شفافة هي الأولى من نوعها بالنسبة للشركة، و هو ما أثار الكثير من الإعجاب، أما الآن فقد أصبح جهاز التلفزيون الذكي المزود بالشاشة الشفافة جاهزا للإطلاق في الأسواق العالمية ابتداء من شهر ديسمبر..

    وآخر المعلومات حول التليفزيون الشفاف أن الجهاز الجديد سيأتي،بحجم 55 إنش، علما أن الشركة اليابانية بدأت فى هذا  الاختراع منذ عام 2016 وكانت تعرض ابتكارها في المعارض الدولية التكنولوجية، قبل أن يصبح جاهزا للتسويق في بداية 2021.

    Panasonic TV

    إرسال تعليق