k صور وفيديو الشيف بن قاسم مع وعد التركي يشعل مواقع التواصل -->

محرك البحث

صور وفيديو الشيف بن قاسم مع وعد التركي يشعل مواقع التواصل

صور وفيديو الشيف بن قاسم مع وعد التركي يشعل مواقع التواصل

    الشيف بن قاسم يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديو وهو بصحبة وعد التركي، خبيرة التجميل،انطلاق هشتاج بن قاسم ووعد التركي على منصة تويتر بالتصدر الي نهضة التريند، بنات السعودية يطلقون الهشتاج وهم في قمة حزنهم.

    حيث قام الشيف ⁧‫السعودي المعروف بن قاسم‬⁩ بمشاركة مقطع فيديو عبر حسابه وهو يقوم بإعداد كيكة لكي يقوم بإرسالها الي خبيرة التجميل ⁧‫وعد التركي‬⁩ ، حيث بدأت التنبؤات من المتابعين من خلال الهشتاج عن وجود شئ ما بينهما و بأن الشيف بن قاسم سيقوم بخطوبة،وعد التركي قريباً.

    وعد التركي و الشيف بن قاسم

    حيث ظهور هذه الكيكة المميزة باللون الأصفر على حساب الشيف بن قاسم على تطبيق "سناب شات"، وبعد ذلك ظهور نفس الكيكة على حساب خبيرة التجميل وعد التركي،فتح باب التخمين لدي المتابعين ، حيث اعتبر أن هذه الكيكة ليست إلا تمهيد لإعلان بن قاسم والتركي خطبتهم.

    حيث تقول احد المغردات على الشتاج "الاشخاص الذين يقولون انها مجرد كيكة،طلبتها منه لا احبايبي، لانها مسويه فيديو كليب واغنية رومنسيه وهي تقطعها،الكيكة الصفراء، واعلمكم ان هذي كيكة الخطوبه وبيسوي بعد كيكة للزواج".

    صور كيكة وعد التركي التي اشعلت الاجواء



    الشيف بن قاسم يتصدر التريند اليوم 

    بن قاسم تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في الآونة الأخيرة وقد حظيت منشوراته ووصفاته على اعجاب الكثير من المتابعين ، ويعبر بن قاسم أحد أهم المشاركين في برنامج الطبخ "توب شيف" حيث صنف عبدالرحمن من ضمن أمهر الطهاة،في المملكة العربية السعودية.

    ما تريد معرفتة عن وعد التركي

     وعد التركي،هي خبيرة تجميل سعودية، من مواليد سنة 1993، وتعيش في الوقت الحالي بالعاصمة السعودية الرياض، وقد دخلت الي عالم التجميل في عمر الثامنة عشر ، حيث تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة، بسبب الموهبة التي تمتلكها في،عالم التجميل والمكياج.

    إرسال تعليق