القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

القبض علي يوسف هاني "الشخص الذي اثار الغضب" بـــ اساءة الرسول


المسلمون غاضبون بسبب ماحدث اليوم من المدرس "يوسف هاني"،السوشيال ميديا تشن حالة من الغضب والثأر من يوسف هاني، بعد ان اساء لرسول الله "سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم" ولم يكتفي يوسف هاني بهاذ فقط بل اساء الدين المسيحي بالسب واللعن.

هتشاج محاكمة يوسف هاني يتصدر التريتد، على مواقع التواصل،والكل يطالب بمحاكمه هذا الشاب الذي لم يعرف اي ذره عن دين الاسلام "يوسف هاني" كيف لشاب مصري يعيش على ارض مصرية سواء كان مسلم او مسيحي يقوم بهذا الفعل الخائن ضد رسول الاسلام "سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم".

محاكمة يوسف هاني

فى ظل الاسائة من فرنسا علي رسول الله المختار الذي دافع عن الاسلام، ياتي هذا الشاب المصري الذي يوجد على ارض مصرية بلد الازهر الشريف بلد الــ 1000 مأذنة ويسب في الاديان ويسئ لرسول الامة الاسلامة "سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم".

الشاب المصري الذي اساء الرسول،حالة من الغضب، تشعل الدنيا تهتز لها الارض، من انت وكيف ظهرت، من هذا الشخص الذي يتكلم عن الرسول والدين، بهذا الشكل، من هو يوسف هاني، الذي اغضب كل هؤلاء، كيف تفكر.

ومنذ مطلع اليوم وجه عدد كبير من رواد موقع التواصل،دعوات للقبض على يوسف هاني، الشاب الذي اذي الرسول واساءة،وطال الكل  بضرورة عقابه لتطاوله على الرسول بكلمات وأوصاف تحمل إساءة كبيرة، وأرفقوا صورة من كلامه، موجهين نداء للنائب العام بحسابه.

القبض علي يوسف هاني

ومن قليل تداولت الاخبار حول القبض علي "يوسف هاني" حيث  قمت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بالقبض على المدرس يوسف هاني، المتهم بالإساءة إلى النبي صلى الله عليه وسلم،وتجرى عملية استجواب المتهم داخل جهة أمنية في مديرية أمن الإسماعيلية، تمهيداُ لإحالته إلى النيابة العامة بتهمة ازدراء الدين الإسلامي.

لكن الحقيقة بالدليل، اعلنت مواقع التواصل كلها ان يوسف هاني تم القبض عليه، لكن لا توجد صور وا دليل قاطع ليؤكد هذه المعلومة، كيف تم القبض ولم يقم احد من الجيران او السؤلين بتصورية،وعمل مشاركه على مواقع التواصل.

اعتقد خبر القبض، من الممكن ان يكون لتهدئة الامور علي مواقع التوصل، حتي لايتصدر هشتاج "محاكمة يوسف هاني" التريند العالمي ويسمع بنا العالم، ويشمت فينا الاعداء،وسوف لا يكون هناك موقف "فالكل سوف يتكلم ويقول هذه البلد التي قاطعت من اجل الدفاع عن رسولها هي نفس البلد الذي توجد فيها اشخاص مثل يوسف هاني عليه لعنه الله يسب فى رسول الله صلي الله علية وسلم"

تعليقات