القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

طقس غير متوقع يضرب الاسكندرية اولاً وينتهي بالقاهرة


حالة الطقس اليوم، اصبح مع دخول الشتاء الكل يبحث على محرك البحث كل ساعه عن حالة الطقس التي اصبحت تتغير فى ساعات قليلة، واصبح الان كل شخص يبحث عن ، حالة الطقس غداً، حتي يأخذ كل الحرص والاحتياط عندا خروجة الى العمل او ابنائة الي المدارس.

حالة الطقس اليوم، كانت مناسبة لارتداء بعض من الملابس الخفيفة، لكن بعد اداء صلاة الجمعه او قبلها بساعات انقلب، حال الطقس فى الاسكندرية وتحولت محافظة الاسكندرية الي،جزيرة اطلس العائمة،وانتشرت العديد من الصور عبر مواقع التواصل لمنظر الشوارع وهلي مليئة بالماء ولا يوجد هناك مجال للسير علي الاقدام او بالسيارات لان ارتفع منسوب المياة فى الشوارع بسبب الامطار الشديدة الي 5 امتار فوق سطع الارض.

بالصور الاسكندرية تغرق بسبب الامطار 







حوادث بسبب الامطار فى الاسكندرية

وفي ظل هذا اليوم، وحالة الطقس التي ضربت الاسكندرية ومعظم محافظات مصر، تم انهيار عقار ملقب سأسم عقار "الجمرك " وسيب الانهيار من شدة الامطار القوية التي تعاني من الاسكندرية اليوم، وهناك عدد كبير من الضحايا أنقاض عقار الجمرك المنهار، وجاري البحث وانتشال الجسس من اسفل أنقاض عقار الجمرك بالاسكندرية.

ومن جانبة، وبسبب طقس اليوم الملئ بالامطار،لقى شاب مصرعه وأصيب 4 آخرين فى انهيار جزئى بعقار آخر مكون من 3 طوابق، عصر اليوم، بمنطقة كرموز بحي غرب الإسكندرية، بسبب الأمطار ايضاً.

تعليقات