أخر الاخبار

اليوم تكشف شركة ابل ان عن المؤتمر الجديد لهذا الشهر


اليوم اعلنت ابل عبر الرسائل التي ترسلها لكل اصحاب هواتف ابل عبر الرسائل القصيره عبر حسابات "اي كلاود" بان هناك مؤتمر جديد سيتم ،الكشف عنه يوم 10 نوفمبر من الشهر الجاري،  مؤتمر ابل القادم "One More Thing"،وهذا المؤتمر يسيكون فيه الكشف عن سر جديد من قبل ابل وهذا ما تخبأه العلامة التجارية ايفون.

و في هذا الإطار الذي تم الكشف عنه اليوم، إن شركة آبل ستقدم على هامش فعالية One More Thing كلا من MacBook Pro 13 بالإضافة إلى MacBook Pro 16 و MacBook Air 13، من المقرر ان تعلن ابل فى هذا المؤتمر ان آبل لن تستخدم وتعتمد في هذه الأجهزة على معالجات شركة إنتل و إنما على معالجاتها الخاصة ARM A14.

مؤتمر ابل القادم هذ الشهر


ومن قبل قد أعلنت شركة آبل قبل أسابيع عن هواتفها الجديدة،آيفون 12،المختلفة بالإضافة إلى بعض الأجهزة الأخرى، و كان هذا الحدث يعتبر أهم بالنسبة لشركة آبل خلال العام الجاري، لكن آبل ما زال في جراب اسرارها اشياء اخري، وهذا ما سيتم الكشف عنه فى المؤتمر القادم.

وتقول احد التسريات،المتوقعه عن ذلك المؤتمر، بانه من الممكن ان تضيف شركه ابل إلى آيفون 12 الجديد بطرازاته الأربعة اشياء اخري،  لكن هذه كلها توقعها واما خفي كان اعظم، آبل أعلنت أن هذه الفعالية سيتم تنظيمها في العاشر من شهر نوفمبر الحالي، أي بالضبط يوم الثلاثاء المقبل، و رغم أن آبل لم تكشف بعد عن ما سيتم الكشف عنه خلال فعاليتها المنتظرة One More Thing.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-