القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

حالة من الحزن الشديد والدعاء بعد سماع خبر وفاته وداعاً فايق عزب


اليوم يرحل عن عالمنا الفنان الكبير،فايق عزب، حيث نقيب الممثلين،الفنان أشرف زكى،اليوم الخميس وفاة الفنان فايق عزب بعد صراع مرير مع مرض مارسا،وغير ذلك ان بعد الوفاه اتضح ان الفنان عزب كان دخل فى وعكه صحية شديدة بجانب اصابته بمرض "مارسا"، حيث قالت بعد المصادر ان الفنان فايق عزب كان مصاب بفيروس كورونا.

وغير ذلك ان عزب عانى من مشاكل صحية فى الحبل الشوكى،ذلك نتيجة سقوطه على رقبته وتوقف حركة يده وقدمه مما أخضعه إلى عملية جراحية،والجدير بالذكر بعد اصابة فايق عزب "بمارسا" والذي تم الاعلان عن خبر الاصابة منذ اسابيع،كان محرك البحث وضح علامة مارسا فى التريند علي جوجل "واصحبت مارسا كلمة مفتاحية لكل الزوار واصحاب المواقع".

وفاة فايق عزب تشعل مواقع التواصل

وبعد كل هذا أصيب الفنان فايق عزب بالكورونا،ذلك بعد إجراء العملية ببكتريا مارسا وهى أحد أنواع الالتهاب الرئوى البكتيرى، والتى لا تؤثر فيها المضادات الحيوية، حيث أجرى الممثل الراحل تحليل كورونا وأظهر ايجابية اصابته بالفيروس وظل بالمستشفى نحو أسبوعين حتى توفي اليوم الخميس 19 نوفمبر 2020.

حياة الفنان الراحل فايق عزب

فايق عزب ممثل مصري، ولد بمدينة الإسماعيلية في عام 1943، عمل كرئيس لفرقة التمثيل أثناء دراسته بمدرسة ابن حزم الأولية، انتقل إلى القاهرة ليستكمل رحلته الدراسية حيث التحق بكلية الآداب جامعة القاهرة عام 1960، ونال كأس أحسن ممثل بالجامعة.

ونشأ فايق عزب في أسرة متدينة وكان يحفظ القرآن الكريم في طفولته في الكتاب في الإسماعيلية، والتحق لفريق التمثيل في جامعة القاهرة وشارك في عرض مسرحية "هاملت" وفاز بجائزة أحسن ممثل على مستوى الجامعات.

وشارك عزب هؤلاء الفنانين وكان منهم أحمد زكى ونور الشريف ويوسف شعبان وعادل إمام في أعمالهم، ومن أشهر أعمال الفنان الراحل فايق عزب:- 

فيلم كتيبة الإعدام مسلسل رأفت الهجان"و"غبى منه فيه"و"مسلسل سوق العصر" و"عسكر فى المعسكر" و"فيلم تيتة رهيبة" و"واحد من الناس" و"أحلام عمرنا"، ومن أشهرمسلسلاته "الوتد"الذى اشتهر فيه بدور العمدة، وكذلك "مسلسل سوق العصر" و"مسلسل سلسال الدم" و"مسلسل الأسطورة".

تعليقات