أخر الاخبار

تحميل انترنت داونلود مانجر IDM 2021 كامل

تحميل برنامج idm كامل

تحميل برنامج idm كامل

تحميل برنامج انترنت داونولود مانجر،البرنامج الذي لا غني الان فى تحمليات الملفات من علي الانترنت، حيث يعتبر "idm" واحد من اقوى برامج التى تعمل على تحميل الملفات من مواقع الانترنت المختلفة بسرعة كبيرة مع سهولة التحكم و تنظيم الملفات التى يتم تحميلها يوميا من خلال البرنامج.

و يمكنك من واجهة البرنامج الرئيسية الاطلاع على كمية الملفات التى يتم تحميله او سرعة التحميل التى تعد الميزة الاهم وراء استخدام البرنامج لما يمكنكه من توفير امكانيات حيث يستطيع من تسريع التحميل للملفات سواء كانت ملفات وثائق PDF او الالعاب او البرامج او الملفات المضغوطة..

والجديد في برنامج التحميل "انترنت داونولود مانجر" إعطاء المعلومات عن كمبية الملفات المحملة و المستلمة و سرعة تحميل الملفات فى الثانية الواحدة ، كما يستعرض البرنامج المدة الزمنية المتبقية حتى يكتمل تحميل الملفات و الحصول على نسخة منها على جهاز الكمبيوتر و سهولة .

تحميل انترنت داونولود مانجر الاصدار الجديد " Internet Download Manager 6.38 Build 9"

  • أصدار البرنامج : idm 6.38 Build 9.
  • تاريخ الاصدار : اكتوبر 2021.
  • حجم البرنامج : 7.93 ميجا بايت.
  • التصنيف : برامج كمبيوتر 2021

مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر :-

يعتبر برنامج انترنت داونلود مانجرمن افضل البرامج الموجود فى الساحة الان لتحميل جميع انواع الملفات، حيصيدعم امكانية تجزئة الملفات و تحميل الملفات على التوالى عن طريق جدولة تحميل الملفات بحيث يمكنك تنزيل ملف و ضبط المدة الزمنية للملف التالى و منها يتم التحميل تلقائيا .

برنامج انترنت داونلود مانجرالان اصبح متاح فى البرنامج تحديد السرعة التى يتم تحميل بها الملفات و بالتالية يمكنك تصفح الانترنت بسرعة فى حالة تحميل الملفات و تنزيل الملفات بالسرعة المحددة سابقا من خلال الاعدادات التى قمت بها .

يسمح برنامج انترنت داونلود مانجر بتحديد امكان حفظ الملفات على جهاز الكمبيوتر و ايضا امكانية ضبط الاعدادات على غلق جهاز الكمبيوتر بعد إنتهاء التحميل .

 يعمل برنامج انترنت داونلود مانجر،على تنزيل جميع الملفات من الانترنت بسرعة كبيرة تتعدى 5 اضعاف سرعة التحميل الموجودة فى متصفحات الانترنت ، لذلك يعتبر البرنامج فعال و مميز فى تنزيل الملفات من الانترنت على الجهاز بسرعه عالية.

تحميل برنامج "idm" الاصدار الجديد كامل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-