القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيديو متحرش المدينة المنوره يشعل مواقع التواصل ويثير الغضب

متحرش السعودية

منذ ساعات قليلة تم شن هاتشاج على مواقع التواصل،فيديو يظهر رجل متحرش، اثار الغضب علي مواقع التواصل، وليس مواقع التواصل، فقط بل المملكة العربية السعودية بأكملها،وظهر في الفيديو شاب يقيود سيارة بيضاء وتبين انها ،سيارة بي ام ابيض،وهو يتحرش بفتاه بطريقة المدينة المنورة.

فيديو متحرش المدينة المنوره يشعل مواقع، وتبين من الفيديو ايضاً ان الفتاه كانت راغبة بما يحدث من هذا الشاب، ولا كان هناك رد فعل، من الفتاه التي كان يتحرش بها الشاب السعودي الملقب،بمتحرش المدينة المنورة.

فيديو متحرش المدينة المنوره





تويتر يشتعل ويتفاعل مع هتشاج،الشاب المتحرش بالفتاه،وانطلق فيديو التحرش بالانتشارمنذ ساعات قليلة،ومر الان علي الفيديو اكثر من 10 ساعات من انتشاره وبدأ الان يتصدر التريند،والغريب فى ذلك الامر ان هذا النوع من المشاكل المخلقة بدأت تظهر بكثرة فى الدول العربية.

 التحرش فى السعودية

علي سبيل المثال اليوم التحرش فى السعودية، على ارض المدينة المنورة،ومنذ اسبوع الوضع المخل فى الكويت، التي اشتهرت بفضيحة الكويت،فيديو البي ام الابيض، التي كان هناك فتاه وشاب يقومون بعمل اشياء ملخه فى الشارع العام امام الناس.

اشياء تحدث فى عام واحد،مخلة ولا تتبع الدين،ولا اسلوب وعادات وتقاليد المجتمع العربي والاسلامي،يجب ان يكون هناك مراقبة، مقابل هذا الاشياء المخلة التي تحدث بكثره فى هذه الايام التي يلعم سواها الا الله سبحانه وتعالي.

تعليقات