القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

سويت نوفمبر تتصدر التريند "sweet November" - سر تسمية sweet november بهذا الاسم - صور شهر نوفمبر


هشتاج سويت نوفمبر،يتصدر التريند علي مواقع التواصل تصدر هاشتاج "سويت نوفمبر"، قائمة التريندات الأكثر تداولا عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر،وعبر فيسبوك وانستجرام، تزامنا مع بداية شهر نوفمبر لعام 2020.

ومع بداية شهر نوفمبر،يحتفل الكثيرون حول العالم بقدوم شهر نوفمبر من كل عام حيث تبدأ كلمة sweet November، في الظهور عبر محركات البحث لكن هناك الكثير من الاشخاص لاتفهم لماذا،سويت نوفمبر، وما السر وراء كلمة ،sweet November،ويتساءلون دائما عن السر وراءها.

تفاعل المغردين على هشتاج "سويت نوفمبر"

يقول احد المشاركين فى هشتاج سويت نوفمبر،ربنا يجعله سويت نوفمبر بحق جاه المصطفى، احسن السنة دي شالت ما خلت والله"،"الشهر ده السنة اللي فاتت قررت أكمل فيه دراسات عليا، سبحان الله بكره هيبقى أول يوم Training ده شكله سويت نوفمبر فعلا".

ويقول احد الساخرين من الشهر"سويت نوفمبر مين يا جدعان انا كنت عاوز شهر 10 يخلص عشان اقبض"، وهناك الكثير من التفاعلات علي هشتاج سويت نوفمبر تتصدر التريند وابرزها الصور.

صور شهر نوفمبر sweet November



سر تسمية sweet november في نوفمبر

ويعتبر شهر نوفمبر من أبرز شهور العام المفضلة لدى الكثيرين، وخصوصًا أنه يتضمن عروض الجمعة البيضاء في الدول العربية أو ما يعرف باسم الجمعة السوداء في العديد من الدول الأجنبية وما تتضمنه من عروض وتخفيضات حول العالم.

وسر  تسمية نوفمبر باسم "سويت نوفمبر"، والذي تعني شهر الحب والسعادة، في عام 2001 عرض فيلم أمريكي يحم عنوان Sweet November، والذى تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تنشأ بين مدير تنفيذي لإعلانات وامرأة، ولكن وخارج جميع التوقعات يقضيان معا شهرا واحدا مع بعهم البعض، فتتغير حياتهما للأبد وهذا الشهر كان شهر نوفمبر.

تعليقات