القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

اغنية دنيا جديدة محمود العسيلي مع امير عيد - تحميل اغنية دنيا جديدة

تحميل اغنية دنيا جديدة

اغنية دنيا جديدة تكسر الدنيا دويتو جديد يجمع كل من محمود العسيلي مع امير عيد نجم باند كايروكي،فى اغنية تم نشرها منذ ايام علي موقع يوتيوب اغنية نالت اعجاب الكثير من الناس من حيث الكلمات والاداء الذي تم تصميم بيه الفيديو كليب الخاص بالاغنية

دنيا جديدة امير عيد والعسيلي يوتيوب،طرح الفنان محمود العسيلي بالتعاون مع النجم أمير عيد، كليب أغنية "دينا جديدة"، عبر موقع يوتيوب ، وذلك بعد خلاف علني بينهما أثار جدلا واسعا على السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة.

اغنية دنيا جديدة كايروكي

اغنية دنيا جديدة تتصدر التريند على مواقع التواصل،حيث فاجأ النجمان الجمهور بعد ان تم نشر بعض المواقع ، عن اختلافات كبيرة بينهم لكن بعد طرح الاغنية تبين العكس،حيث كان جمهورهما فرحين بوجودهم سويا فى فيديو أغنية "دنيا جديدة".

اغنية دنيا جديدة ،من كلمات وألحان أمير عيد وتوزيع شريف مصطفى، وتدور الأغنية في فلك التفاؤل والأمل والبهجة مجسدة في مسماها "دنيا جديدة"، كما تم تصميم الكليب بالاتكال على بوسترات أفلام وربط حالة الأغنية نفسها بأجواء عوالم السينما الساحرة،والأغنية من إنتاج "جوست ادز" للدعاية والإعلان.

اغنية دنيا جديدة - محمود العسيلي واميرعيد 


خناقة العسيلي وامير عيد

الخناقة التي تصدرت مواقع التواصل، والتي كان يتكلم عنها محبين العسيلي وامير عيد، كانت بسبب أغنية "دنيا جديدة" والتي تم نسب كل واحد منهم ان الاغنية ملك له وحدة رغم ان الاغنية من كلمات والحان امير عيد.

لكن تسرع العسيلي بفرحة الجمهور ونسب كامل العمل لنفسة دون وجه شكر لامير عيد،العسيلي نشر دعاية لأغنيته الجديدة عبر صور من كواليس تصويرها معلقاً "انتظروا أغنيتي الجديدة "دنيا جديدة".. قريبا جدا"ليرد أمير عيد بعدها بتغريدة مضادة "أنا بحترم عسيلي جدا بس مش عارف هو ليه قال إن أغنية دنيا جديدة بتاعته وقريبا .. دي أغنيتي وأتمنى تطلع أغنية تانية بنفس الاسم"...

ليرد العسيلى على اتهام أمير" یا أمير أنا كمان بحترمك واللي عارفه انك مش ممكن تاخد حاجة مش بتاعتك أو تعمل مشاكل مع واحد صاحبك على السوشيال ميديا"، وكان هذا الخلاف مجرد موقف كوميدي ليس اقل من ذلك وكان هدفة البلبة وتشويق الجمهور بالاغنية حتي الاعلان عنها.

تعليقات