القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

اليوتيوبر الصغير صاحب الــ 30 مليون دولار


الربح من اليوتيوب جعل هذا الطفل البالغ من العمر 9 سنوات يحتكم على ثروة تقدر هذا العام بحوالي 100 مليون دولار امريكي، بسبب الفيديوهات التي يقدمها علي قناتة الموجودة على منصة يوتيوب.

Ryan Kaji اصغر مليونير فى العالم،يحقق رقم قياسي المليونر الصغير "Ryan Kaji"، مجال الربح من الانترنت لا يعرف صغير ولا كبير، لكنه يعرف المحتوي الهادف الذي يجذب الزائر اليه، وهذا ما فعله اليوتيوبر الصغير "Ryan Kaji" قام بفتح قناة علي اليوتيوب بواسطة ابوية.

وبدا Ryan Kaji بتقديم محتوي اطفالي وهي ألعاب الأطفال،وقد تم انشاء قناته فى عام 2015 وكان الربح الاولي له من تلك القناة 2 مليون دولار امريكي، وفى مطلع عام 2018 كانت اولي جني الارباح العالية حيث جني "Ryan Kaji" ارباح 2018 التي قدرت بحوالي 22 مليون دولار امريكي.

الربح من الانترنت - تعلم من اليوتيوبر الصغير

لا شك أن منصة الفيديو الشهيرة "يوتيوب" أصبحت منذ وقت طويل أداة ممتازة لربح المال من خلال الفيديوهات التي يضعها صناع المحتوى في الكثير من المجالات المختلفة و المتنوعة، لدرجة أن هذا المجال خلق ثروة للكثيرين، حيث اصبح مجال الربح من الانترنت الوظيفة الاساسية لبعض من الناس كانت لا تجد وظيفة على ارض الواقع للعيش والتربح منها.

واصبحت مجالات الربح من الانترنت نفتوح للجميع الان، لكن تشترط بعض المهارة،لكي تقدم محتوي مفيد ويجلب لك الكثير من الزوار الي موقعك او مدونتك او قناتك على اليوتيوب، لكي ترح المال، لان العاملين الاساسين للربح من الانترنت "محتوي جيد + زوار بعدد كبير = ربح الكثر من المال"

و قد أصبح Ryan Kaji في غضون وقت قصير من مشاهير اليوتيوب عبر العالم، و الذي يقوم ببث محتوى خاص بألعاب الأطفال،من خلال أبويه،يث حافظ Ryan Kaji على مركزه الأول كأكثر اليوتيوبر دخلال من اليوتيوب للعام الثاني على التوالي بعد النجاح الباهر الذي حققه في عام 2019.

وفى عام 2020 حقق Ryan Kaji دخلا من اليوتيوب كبيرا وكان اعلي دخل له مقارنة بالسنوات الماضية حيث وصل ربحة هذا العام الي 29,5 مليون دولار أمريكي و ذلك بزيادة كبيرة عن عام 2019.

حيث حقق Ryan Kaji في العام الماضي 26 مليون دولار أمريكي مقابل 22 مليون دولار في العام الذي قبله، و بالنسبة للأرقام التي حققها هذا العام فالطفل البالغ من العمر تسع سنوات فقط تمت مشاهدة فيديوهاته على المنصة 12,2 مليار مشاهدة.

تعليقات