القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

سلمي الشيمي تشعل مواقع التواصل بالاحمر - صور سلمي الشيمي


سلمي الشيمي....بعد ان اثارت الجدل منذ شهر واحد فقط عندما قامت بعمل جلسة تصوير "فوتوسشين" داخل الاهرمات المصرية، وهي مرتدية الزي الفرعوني، الذي يظهر مفاتنها، التي اشعلت بها مواقع التواصل الاجتماعي، واثارت الجدل فى هذه الفترة.

صور سملي الشيمي،اصبحت التريند الاول عندما قامت بمشاركة صورها بالزي الفرعوني على مواقع التواصل،واصبحت تتصدر محرك البحث جوجل، لان فى ذلك الفترة كان الكل يبحث عن شيئان،صور سلمي الشيمي،حساب سلمي الشيمي.

صور سلمي الشيمي الجديدة بالاحمر

نشرت عارضة الأزياء والفاشونيستا المشهورة "سلمى الشيمي" والمعروفة إعلاميا بموديل سقارة، أو فتاة الزي الفرعوني، نشرت صور السيشن الجديد لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تظهر فيه مع حصان وهي ترتدي فستان أحمر عاري من ناحية الساق وعند الصدر.

وكتبت عارضة الأزياء،سلمى الشيمي،على مجموعة الصور الجديدة لها، فالخيل والليل والبيداء مات عشقا، وقالت لمتابيعها أن السيشن الجديد كان في قرية تونس بمحافظة الفيوم والتي تتمتع بمناظر خلابة عديدة.

صور سلمي الشيمي












سلمى الشيمي، للتذكيرنشرت الشهر الماضي سيشن لها في أحد المواقع الأثرية بمنطقة سقارة، وعرفت من خلالها بفتاة الزي الفرعوني أو موديل سقارة الذي هز الرأي العام المصري حينها، وأثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بكثرة.

وقرر المجلس الأعلى للآثار بتقديم بلاغ للنيابة العامة من أجل اتخاذ كافة الإجراءات ضد من قاموا بالتصوير في موقع أثري دون تصريح،وبالفعل تم التحقيق مع الموديل سلمى الشيمي حينها، وتم الإفراج عنها واليوم تقدم لنا جلسة التصوير الجديد "سلمي الشيمي بالاحمر".

تعليقات