اذا كنت تريد تحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج اليك هذا الموقع السحري -->

اذا كنت تريد تحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج اليك هذا الموقع السحري

اذا كنت تريد تحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج اليك هذا الموقع السحري

    هناك الكثير من المواقع، التي توفر ميزة تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب وايضاً تحويل الفيديوهات من صورة الي صوت، بتقنية الــ MP3، لكن المعظم يكون مثبت اعلانات مزعجة تعصب الامر علي الزائر اليها، بان يقوم بتحميل فيديو او تحويلة الي  اي صيغة اخري.

    والان اصبح اليوتيوب هو المنصة الاهلي مشاهدة وزياراة فى اليوم، الكي الان اذا احب ان يستمع الي اغنية،يتعمل شئ فى الطبخ فى الفن والتكنولوجيا فى الربح من الانترنت، يقوم فورها بفتح تطبيق اليوتيوب والتعلم والمشاهدة علي كل ما هو جديد الذي يظهر لك بشكل يومي وليس فقط بشكل يومي علي اليويتوب كل ثانية هناك فيديو جديد يقدم لكم.

    وكل يوم تصادف ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮهات ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺤﻤﻴﻠﻬﺎ ﻣﻦ المنصة مباشرة على هاتفك للاستمتاع بمشاهدتها في الوضع الذي تكون فيه غير متصل بالانترنت ، لهذا السبب بالتحديد ﻗﺎﻡ ﺍﻟﻤﻄﻮﺭﻳﻦ ﺑتطوير و إنشاء ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺑﺮﺍﻣﺞ ﺍﻟﺘﻨﺰﻳﻞ المختلفة لكن ما يعيب بعضها أنها تكون ﻏﻴﺮ ﻣﺠﺎﻧﻴﺔ أو احتوائها ﻋﻠﻰ ﺑﻌﺾ ﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﺃﻭ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻔﻴﺮﻭﺳﺎﺕ عند تحميل الملف..

    لكن مع هذه الطريقة، نقدم لكم خدمة غير معروفة و تدعم اللغة العربية تسمح بتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون أي اعلانات منبثقة كما في الخدمات المنافسة و بكل الجودات الممكنة .

    موقع Snappea  

    هي أداة مجانية متاحة على شبكة الإنترنت تمكنك من تنزيل الفيديوهات مباشرة من اليوتيوب ، و يمكنك استخدامها على أي منصة أو متصفح لتنزيل الميديا بتنسيقات MP4 أو MP3 .

    خدمة Snappea مجانية تماما ، كما أنها آمنة للاستخدام و لست بحاجة إلى تنزيل أي تطبيقات على جهازك للاستفاذة منها ، كما ليست هناك حاجة لتسجيل الدخول أو إنشاء الحساب ، بالإضافة أنها لا تضم أي إعلانات منبثقة عند البدء في عملية التحميل .

    وطريقة استخدام أستخدم Snappea،بسيطة جداً، كل ما عليك هو ان تقوم بنسخ عنوان URL الخاص بالفيديو التي تريد تنزيله ، و يمكنك أيضًا البحث عن هذا الفيديو عن طريق إدخال الكلمات الدلالية الخاص به.

    رابط موقع Snappea لتحميل فيديوهات اليوتيوب مجاناً

    إرسال تعليق