k اليكم المواضع الاكثر بحثاً على محرك البحث جوجل فى 2020 اعلاهم فيروس كورونا -->

محرك البحث

اليكم المواضع الاكثر بحثاً على محرك البحث جوجل فى 2020 اعلاهم فيروس كورونا

اليكم المواضع الاكثر بحثاً على محرك البحث جوجل فى 2020 اعلاهم فيروس كورونا

    عام 2020 عام كان ملئ بالبحث كل ثانية عبر محرك البحث جوجل،وعام 2020 كانت الكلمة الاولي التي كان يبحث عنها المستخدم طول الوقت كل دقيقة هي كلمة "كوفيد - 19" او فيروس كورونا،حالات فيروس كورونا المستجد، هذا الكلمة تعدت المليار عملية بحث.

    ومثل كل عام جوجل تقدم لنا نظرة شاملة عن ما بحث عنه مستخدموها على محركها للبحث، سواء تعلق الأمر بشخصيات أو أحداث و غيرها من الأمور،لكن في 2020 تعدي الامر الحدود في محرك البحث جوجل، حيث لا يمكن تشبيه هذا العام بالأعوام السابقة.

    بسبب مباحدث فيه حيث كانت جائحة فيروس كورونا خلقت الحدث خلال العام 2020 حيث كان هناك اقبال كل ثانية علي هذه الكلمة، كما تصدرت كذلك البحث على محرك جوجل كأكثر أحداث سنة 2020 أهمية.

    كلمات البحث على جوجل التريند 2020

    وكان الاكثر بحثاً ايضاً الانتخابات الأمريكية التي جرت الشهر الماضي،حيث نسب البحث على المحرك و في المركز الثالث إسم اللاعب الأمريكي الشهير للعبة كرة السلة كوبي براينت الذي لقي حتفه في حادث مروحية بداية العام.

    أما على مستوى الأخبار فقد ظل فيروس كورونا في صدارة ما يبحث عنه المستخدمون في 2020 ثم الانتخابات الأمريكية أما في المركز الثالث فقد جاءت إيران و رابعا انفجار مرفأ بيروت و خامسا فيروس هانتا.

    وتقول جوجل عام 2020 هو العام الاكثر بحثاً للكلمات،حيث كان الكل متفررغ عندما جلسو فى منازلهم قرابة ال5 اشهر، بسبب الحظر الكامل التي كان يعم دول العالم،والذي طبق حيث لا يتم انتشار الفيروس.

    إرسال تعليق