القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

بدايتاً من يناير 2021 سيتوقف تطبيق الواتساب من على هذه الهواتف

الهواتف الغير مدعمة لتطبيق واتساب 2021

توقف تطبيق واتساب 

خبر مؤسف لمستخدمين هذه الهواتف،حيث قررت شركة فيسبوك توقف تطبيق واتساب من عل  هذه الهواتف، بدايتاً من 2021 وكما نعلم ان كل تطبيق له عمر افتراضي مثل اي تطبيق، فإن واتس آب كذلك لديه عمر افتراضي للعمل على بعض الهواتف.

و حينما تصبح الأنظمة في هذه الهواتف متجاوزة فإن واتس آب يصبح غير مطابق للعمل على هذه الهواتف، و هذا ما سوف يحدث فى العام الجديد،حيث ستصبح عدد من الهواتف غير قابلة لدعم تطبيق واتساب عليها.

الهواتف الغير مدعمة لتطبيق واتساب 2021

وفى الفترة الاخيرة تقول شركة واتس آب المطورة لتطبيق الدردشة و التراسل الفوري،اصدرت بيان من فترة،أن هناك عدد من الهواتف لن تصبح قادرة على تشغيل تطبيقها و ذلك مع اول يوم فى العام الجديد 2021....

أي ان فى بداية اليوم الأول من العام الجديد2021،الموافق 1 يناير 2021، سيتوقف تطبيق واتساب من على هذه الهواتف نهائياً وبشكل فوري و ذلك على كل من منصتي أندرويد و كذلك منصة iOS.

الهواتف التي سوف لا تدعم واتساب مرة اخري

هواتف نظام أندرويد بدايتاً من الإصدار 4.0.3 و الإصدارات الأقل، بالإضافة كما ذكرنا إلى iOS الإصدار 9 و الإصدارات الأقل من ذلك، و بالتالي فهذا الأمر سينعكس على بعض الهواتف المعروف و من بينها على وجه الخصوص Galaxy S2 بالإضافة إلى iPhone 4.

و في حالة كان الهاتف تحت هذه الإصدارات يدعم التحديثات نحو الإصدارات الأعلى فإن بإمكانه دائما الاستفادة من تطبيق واتس آب بعد القيام بالتحديث اللازم للتطبيق من على المتجر الخاص بـ ابل، والخاص باندرويد جوجل بلاي.

تعليقات