القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مميزات جديدة اصبحت متاحة الان علي WhatsApp Web


كما تعودنا من واتساب فان هناك كل يوم تحديثات جديدة،تظهر على تطبيق المحادثات المجانية تطبيق واتساب، اليوم سوف نعرفكم على مميزات جديدة ظهرت فى تطبيق واتساب ويب، والمميزات الجديدة فى واتساب للويب انه اصبح متاح الان قائمة الاتصال الصوتي والاتصال بالفيديو من خلال واتساب الحاسوب واصبح مثلة مثل تطبيق وتساب الموجود على الهواتف الذكية.

واتساب ويب الجديد،تعتبر النسخة المكتبية لتطبيق الدردشة و التراسل الفوري واتس آب المعروفة بـ WhatsApp Web بديلا ممتازا للعمل على الشاشات الكبيرة للحواسيب، لكن هذه النسخة بالرغم مما توفره من تجربة استخدام مميزة إلا أنها تبقى محرومة من عدد من الميزات المهمة في النسخة المحمولة من التطبيق.

شاهد واتساب ويب الجديد بعد التحديث

WhatsApp Web الجديد، اصبح الان متاح ليتستفيد منة الجميع أو أغلب الميزات المتوفرة في النسخة الرئيسية، حيث كما العادة كشف موقع WABetaInfo المتخصص عن ميزة جديدة على النسخة المكتبية من واتس آب و يتم اختبارها الان..

 من طرف المنصة في الوقت الحالي، و هي الميزة التي ستنال رضى المستخدمين بكل تأكيد بحكم أنها تمنح استقلالية لمستخدمي واتس آب على الحواسيب عن الهواتف الذكية،فبحسب WABetaInfo فإن واتس آب تختبر حاليا إمكانية إجراء اتصالات صوتية و مرئية مباشرة عبر WhatsApp Web.

وسيكون ذلك دون الحاجة للهاتف الذكي، حيث تظهر في الصور التي كشفت عنها الموقع ظهور أيقونتين جديدتين لإجراء الاتصالات الصوتية و المرئية، فيما في حالة تلقي المستخدم لاتصال على WhatsApp Web ستبثق أمامه شاشة صغيرة فيها أيقونة لقبول الاتصال أو رفضه كما هو الحال على الهواتف الذكية.

و يتعلق التحديث الجديد من واتساب بمستخدمي الحواسيب ويندوز و ماك ، فيما تفترض المصادر أن التحديث الجديد سوف يصل للجمع بكل هذه المميزيات و اعتمادها رسميا وستكون موجود فى قبل نهاية عام 2020.

تعليقات