أخر الاخبار

تحميل اللعبة المشهورة among us كاملة مجاناً

تحميل لعبة among us كاملة مجاناً

تحميل لعبة among us التي حققت نجاح كبير مجاناً

لعبة among us اللعبة التي نالت اعجاب الكثير من اللاعبين، فى فترة قليلة،الكل الان بحث عن لعبة among us لتحميلها على هواتفهم الذكية، للعب لبعة "among us"، تقدر تحميل اللعبة الان مجاناً من علي موقع الالعاب الشهير ايبك جيمز، الموقع الذي له شهره كبيرة جداً فى عالم العاب الكمبيوتر والهواتف ومنصات الالعاب بلاي ستيشن.

لعبة among us،من أبرز الأحدث خلال الفترة الأخيرة هو النجاح غير المسبوق للعبة الإلكترونية Among Us، لدرجة أن الكثير أصبح يتحدث عنها أو يلعبها بشكل دائم، و تأكيدا لهذه الشعبية أعلنت الشركة المطورة عن العدد الهائل للمستخدمين الذين يلعبون لعبه among us.

صور لعبة among us




و أعلنت الشركة المطورة للعبة "Innersloth" عن الأرقام الجديدة الخاصة بلعبتها الشهيرة Among Us، حيث أكدت في بيان لها أن عدد مستخدمين لعبة "among us" وصل إلى 500 مليون لاعب نشط في جميع أنحاء العالم، و هو ما جعلها اللعبة الأبرز بين المستخدمين خلال العام الذي نستعد لتوديعه بعد ايام قليلة ونستقبل العام الجديد 2021.

و قد عرفت لعبة Among Us نجاحا غير مسبوقا خصوصا على منصتي أندرويد و iOS، لكنها متوفرة كذلك على منصات الحواسيب الشخصية، و تقدم اللعبة إمكانية اللعب الجماعي، و مبدأ اللعبة كما هو معروف هو مجموعة من اللاعبين على متن سفينة فضائية و لكل لاعب مهمة.

رابط تحميل  لعبة Among Us كاملة مجاناً


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-