k بسنت نور الدين الفتاه التي اشعلت مواقع التواصل -->

محرك البحث

بسنت نور الدين الفتاه التي اشعلت مواقع التواصل

بسنت نور الدين الفتاه التي اشعلت مواقع التواصل

    اليوم بسنت نور الدين تتضدر محركات البحث، بسنت نور الدين الان اصبحت ضمن المشاهير، اليوتيوبر بسنت نور الدين،حيث ظهرت اليوتيوبر بسنت نور الدين، على السجادة الحمراء في الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي، المقامة في دار الأوبرا المصرية.

    وشاركت بسنت نور الدين، جمهورها عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" صورا خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، مشيرة إلى أنها لأول مرة تكون ضيفة بالمهرجان في دورته الـ42.

    فيديو بنت نور الدين يتصدر التريند

    بعد ان ظهرت بسنت نور الدين بالفستان صاحب العجاب الكبير على الريد كاربت بمهرجان القاهر السينائي، كتبت علي حسابها أنا وقفت على الريد كاربت،أول مرة أكون ضيفة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ42 .. حدث سعيدة جدا بمشاركتي فيه لأول مرة كواجهة للسياحة وفي مكان ثقافي وسياحي عريق في دار الأوبرا المصرية".

    صور بسنت نور الدين فى مهرجان القاهرة





    وظهرت عدد من الفنانين بإطلالات أنيقة وجذابة على السجادة الحمراء فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى الدورة 42، منهم أمينة خليل، نسرين طافش، إيناس النجار وشقيقتها سوار النجار، طارق الإبيارى، بسمة، تارا عماد، هدى المفتى، محمود حميدة، منة شلبى، بشرى، فراس سعيد، أروى جودة، سلوى محمد علي.

    ويشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب - The Father" إخراج فلوريان زيلر وذلك فى عرضه الأول بالعالم العربى وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه وتستمر فعاليات المهرجان من اليوم الأربعاء إلى 10 ديسمبر المقبل، والفيلم من إنتاج المملكة المتحدة وفرنسا، ويعد التجربة الأولى فى السينما لمخرجه الكاتب الروائى والمسرحى الفرنسى فلوريان زيلر، والذى تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية

    إرسال تعليق