k اخيرا سامسونج تطلق هواتفها الجديدة Galaxy S21 و+Galaxy S21 - لكن هناك شئ مخيب للامل -->

محرك البحث

اخيرا سامسونج تطلق هواتفها الجديدة Galaxy S21 و+Galaxy S21 - لكن هناك شئ مخيب للامل

اخيرا سامسونج تطلق هواتفها الجديدة Galaxy S21 و+Galaxy S21 - لكن هناك شئ مخيب للامل

    اليوم تطلق الشركة العالمية لصناعه الاهواتف الذكية شركة سامسونج العملاق الجديد هاتفي Galaxy S21 و+Galaxy S21،وتاتي الهواتف الجديدة من سامسونج بالتصميم الأنيق والكاميرا الاحترافية الرائعة والتي تمكن المستخدم من التقاط صور احترافية وعالية الجودة بغض النظر عن مستوى مهاراتهم في التصوير وذلك بفضل ميزاتها وتقنياتها المتقدمة المضافة اليها.

    واهم ميزة جديدة فى هواتفي سامسونج، انه تم تزويد الهاتفين بالمعالج الأكثر تقدماً على الإطلاق عبر منظومة Galaxy، هذا إلى جانب مزايا الفعالية والأداء وسرعة التواصل التي تشتهر بها أجهزة سامسونج.

    ومن الان تقديم شركة سامسنوج تجربة جديدة للهواتف الذكية، تلبي متطلبات الوسائط المتعددة التي دائماً ما تتغير تبعاً لأنماط حياتنا، لذا فإن سلسلة Galaxy S21 تمنحك حرية اختيار الجهاز الأفضل الذي يناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك.

    علبة هاتفي Galaxy S21 و+Galaxy S21

    معلومة لم يكن يتوقعها احد من شركة سامسونج، وهي ان الهواتف الجديدGalaxy S21 و+Galaxy S21 سوف تاتي علبة الهواتف بدون شاحن وبدون سماعه رأس،سوف تحتوي علبة هاتفي Galaxy S21 و+Galaxy S21 على الهاتف فقط واوراق الضمان وكابل الشحن فقط وسيتم الشحن عن طريق الشاحن الهوائي او شراء رأس شاحن من توكيل سامسونج

    هواتف سامسونج 2021





    وداعاً لمشاكل البطارية حيثت ياتي هاتفي ساسمونج 2021،بأحجام بطارية كبيرة، حيث ياتي Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra ببطارية 4800 مللي أمبير و5000 مللي أمبير في الساعة على التوالي.

    اذا كنت من محترفين التصوير فات هواتف سامسونج الجديد ستناسبك فى عمل ذلك،حيث تتمتع سلسلة Galaxy S21 بإطار جديد كلياً للكاميرا يندمج بسلاسة مع الإطار المعدني للجهاز، ما يمنحه مظهرا جماليا أنيقا.

    ومن حيث الالوان فان هناك الوان جديد تم اضافاتها،تأتي هواتف Galaxy S21 و+Galaxy S21 بمجموعة متنوعة من الألوان المميزة، بما في ذلك لون مميز جديد"فانتوم بنفسجي"، كما تم تزويد الأجهزة بطبقة Haze Finish الفاخرة لتصميم أكثر أناقة وتميزاً.

    مميزات شاشة Galaxy S21 و+Galaxy S21

    تاتي مجموعه Galaxy S21 و+Galaxy S21 بشاشة ناعمة وذات سطوع مريح للعين وغير ذلك،تتميز شاشة Galaxy S21 بتقنية Dynamic AMOLED 2X Infinity-O من الحافة للحافة، وبمعدل تحديث 120Hz ما يسهل عملية تحريك الشاشة للرؤية.

    حيث يتم ضبط إطار الشاشة تلقائياً بما يتناسب مع المحتوى الذي يشاهده المُستخدم، وللحد من إجهاد العينين، كما تتميز شاشة الهاتف بخاصية Eye Comfort Shield التي تقوم تلقائياً بضبط مستوى الضوء الأزرق وفقًا للمحتوى الذي يشاهده المُستخدم وتوقيت استخدام الهاتف.

    وتتيح تقنية Snap 8K المحُسنة، القدرة على التقاط صور واضحة من لقطات الفيديو بدقة 8K، لتمكين المستخدمين من تخليد اللحظات وقت حدوثها، والحصول على لقطات ثابتة مميزة عند تسجيل مقاطع الفيديو. كما يمكن التقاط الصور ومقاطع الفيديو بمنتهى الثبات مع ميزة Super Steady بمعدل مُحسن 60 إطارًا في الثانية ، مهما كانت الظروف التي يتم فيها التصوير.

    مواصفات هاتفي Galaxy S21 و+Galaxy S21

    يأتي هاتف Galaxy S21 بأربعة ألوان وهي فانتوم بنفسجي، وفانتوم زهري، فانتوم أبيض وفانتوم رمادي، وسوف يتوفر بذاكرة داخلية 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، أما اللون فانتوم رمادي فسوف يتوافر أيضا بذاكرة داخلية 256 جيجابايت.

    أما هاتف +Galaxy S21 فسيكون متاحاً بثلاثة ألوان وهي فانتوم بنفسجي، وفانتوم فضي، وفانتوم أسود الذي يتوافر بذاكرة داخلية 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، أما اللون فانتوم أسود فسوف يتوافر أيضًا بذاكرة داخلية 256 جيجابايت.

    إرسال تعليق